تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023 على النايل سات والعربسات.. لمشاهدة نهائي أمم أفريقيا للشباب

أعلنت قناة “أون تايم سبورت” عن ترددات بثها الرسمية، وذلك لتمكين المشاهدين من متابعة برامجها والاستمتاع بمحتواها الرياضي المتنوع.

وتحتل قناة “أون تايم سبورت” مكانة بارزة في الساحة الإعلامية المصرية، حيث تقدم محتوى رياضي متنوع يشمل مختلف الألعاب الرياضية والبطولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى برامج تحليلية وتقارير خاصة عن الأحداث الرياضية.

يمكن للمشاهدين الاطلاع على برامج القناة ومواعيد بثها الرسمية من خلال الموقع الرسمي للقناة، أو من خلال متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد انتشار القناة على مختلف الترددات والأقمار الصناعية، إضافة إلى تقديمها محتوى رياضي متنوع وجذاب، من أهم الأسباب التي جعلتها تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة في مصر والعالم العربي، وتسعى القناة دائمًا لتحسين جودة برامجها وزيادة تفاعل المشاهدين معها.

تردد قنوات أون تايم سبورت - موقع ياهلا
قناة أون تايم سبورت

تردد قناة اون تايم سبورت on time sport

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 11861
معامل الاستقطاب رأسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport 2

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 10853
معامل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد أون تايم سبورت 3

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
معامل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6

ضبط تردد قناة اون تايم سبورت

أعلنت شبكة قناة ON عن تردد تحديثات قنوات On Time Sport، في إطار عملية تحديث قنواتها مؤخرًا، والتي تبث عبر الأقمار الصناعية على النايل سات، وأكدت أن عملية التحديث هي لعرض محتوى القناة بدقة عرض عالية و جودة صوت وصورة ممتازة, تقدم قناة اون تايم سبورت الكثير من بين الأحداث والرياضات المتنوعة التي تعرض على شاشاتها، يهتم معظم الجماهير والرياضيين في مصر والعالم العربي بالمشاهدة. قناة OnTime Sport مجانية ومفتوحة بدون أي تشفير وبدون أي اشتراك، ومحتواها 24 ساعة بدون إعلانات مملة، وعرض القناة وتحديثها مؤخراً, من أجل استخدام أحدث طرق التوصيل المرئي بالصوت والفيديو لضمان أعلى جودة مشاهدة ممكنة للمشاهدين، يمكن ضبط تردد قنوات On Time Sport بالطرق التالية:

  1. باستخدام الريموت اضغط على زر Menu أو بالعربية “القائمة”.
  2. سيظهر لك قائمة بها اختيارات، أختبر منها التركيب، أو بالإنجليزية “Options”.
  3. ثم اختر تثبيت، أو ستجدها بالإنجليزية “Installation”.
  4. حدد القمر الصناعي وهو نايل سات Nilesat.
  5. اكتب تردد قناة أون تايم سبورت المعروض أعلاه.
  6. حدد الاستقطاب، وهو أفقي.
  7. اكتب معدل الترميز الخاص بالقناة وهو 27500.
  8. اضغط على OK.
  9. انتظر قليلًا لحين العثور على القناة، ثم اضغط على حفظ أو save.

مصر والمغرب تفاصيل ما قبل نهائى كأس أمم أفريقيا اليوم

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره المغربي تحت 23 سنة، في المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا 2023، والتي ستقام مساء اليوم السبت الموافق 8 يوليو الجاري في ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء منافسة قوية بين الفريقين، وذلك للفوز بلقب بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتي تعد من البطولات الهامة في قارة إفريقيا، وتتابعها جماهير كرة القدم بشغف وحماس.

وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية بعد تحقيقه الفوز على منتخب غينيا في مباراة نصف النهائي، بينما تأهل منتخب المغرب إلى النهائي بعد الفوز على منتخب مالي بركلات الترجيح.

كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة |منتخب مصر للشباب في مواجهة قوية مع نيجيريا  - كورة بلس
مصر للشباب

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق اللقب الأفريقي لأول مرة منذ 2010، بينما يسعى منتخب المغرب للفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

ويحظى منتخب مصر باحترام الجماهير العربية والإفريقية، وذلك لقوته الهجومية وقدرته على التعامل مع المواقف الصعبة، فيما يتميز منتخب المغرب بلعبه الجماعي والدفاعي القوي، وقدرته على استغلال الفرص السانحة.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء حافلاً بالإثارة والتشويق، وسيتابعه الملايين من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وسيتم إذاعته عبر عدد من القنوات الرياضية المحلية والعالمية.