إنتر ميامي فريق كبير… والهلال جاهز


قال خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، إن مباراة إنتر ميامي المقررة، الاثنين، ضمن منافسات «كأس موسم الرياض» مهمة جداً، حيث ستكون مشاهدة للعالم أجمع، إذ تضم نجوماً عالميين، مشيراً إلى أن هذه البطولة تعد واحدة من وسائل إبراز التطور الذي وصلت إليه المملكة، لا سيما في مجال الرياضة.

وتحدث خيسوس عن استعداده للمباراة، موضحاً أنها تعد مباراةً رسميةً مثل المباريات الآسيوية، وأن الجهاز الفني قام بأفضل إعداد ممكن، وبنسق متصاعد، ووصل لجودة عالية في ظل غياب عدد من اللاعبين الذين انضموا لمنتخباتهم. وبيّن خيسوس أن وضع الفريق يختلف من حال لآخر، حسب حضور أفراده وعناصره، مشيراً إلى أن الفرق الكبيرة هي التي تدعم المنتخبات بالنجوم والمواهب، وغياب بعض اللاعبين يمثل ضريبةً لا بد أن يتأقلم معها الفريق.

وأبان مدرب الفريق الأزرق أنه عمل على عدد من الجوانب التكتيكية، ويعول كثيراً على ياسر الشهراني والدور الذي يقوم به، كاشفاً عن انبهاره بما وجده في زيارته لملعب المباراة، لا سيما أن بناءه تم في فترة قصيرة جداً مقارنة بغيره من الملاعب، مؤكداً أن قرب المدرجات من أرضية الميدان يجعل الدعم أسهل وأقرب للاعبين.

خيسوس وإلى جانبه اللاعب ياسر الشهراني خلال المؤتمر الصحفي (موسم الرياض)

ولفت خيسوس إلى أن فريق إنتر ميامي لديه إمكانات كبيرة، ولاعبون متعودون على اللعب مع بعضهم البعض في نادي برشلونة، وهذا لن يمنع الفريق الهلالي من المنافسة على البطولة رغم الغيابات الكبيرة في صفوفه. واختتم مدرب الهلال حديثه بأن ما يشاهده في المملكة يمثل نقلة نوعية كبيرة في جميع المجالات، لا سيما الرياضة التي باتت تستقطب أشهر النجوم من جميع أنحاء العالم.

في المقابل، أكد مدافع الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني أن بطولة «كأس موسم الرياض» تمثل واحدةً من الفعاليات العالمية التي تنظمها المملكة ضمن فعاليات «موسم الرياض»، وأنه يأمل ظهور فريقه بشكل مشرف للكرة السعودية ونادي الهلال، مبيناً أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، وأنه وزملاءه مستعدون لها، متمنياً أن يكون الفوز حليفهم في مباراة الغد أمام ميسي ورفاقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرق الأوسط ولا يعبر عن وجهة نظر الصبح نيوز وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الشرق الأوسط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.