آلاف الجماهير المغربية تحج إلى بركان لتشجيع النهضة ضد اتحاد العاصمة الجزائري

آلاف الجماهير المغربية تحج إلى بركان لتشجيع النهضة ضد اتحاد العاصمة الجزائري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آلاف الجماهير المغربية تحج إلى بركان لتشجيع النهضة ضد اتحاد العاصمة الجزائري اليوم 2024-04-25 17:47:06

زنقة 20 ا أنس أكتاو

دعت الجماهير المغربية عبر منصات التواصل الإجتماعي إلى حسن استقبال لاعبي نادي اتحاد العاصمة وذلك بعد ترخيص السلطات المغربية لهبوط طائرة مصرية يوم غد الجمعة تقل الفريق الجزائري.

وسيواجه نهضة بركان، اتحاد العاصمة الجزائري، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بملعب بركان البلدي مساء الأحد المقبل.

ومن المرتقب أن يعبر إداريو اتحاد العاصمة عن نفس الموقف الذي عبروا عنه في مقابلة الذهاب، وأن ينسحبوا بعد ارتداء فريق نهضة بركان القميص الحامل للخريطة المغربية، ما يعني وجود احتمال كبير لدخول لاعبي الفريق الجزائري أرضية الملعب ثم الانسحاب.

وطالب نشطاء عبر منصات التواصل الجمهور المغرب، وخاصة البركاني بعدم نقل المعركة مع النظام العسكري الجزائري واتحاده الكروي إلى لاعبي اتحاد العاصمة.

ودعا الناشطون الجماهير المغربية قاطبة بحسن استقبال لاعبي النادي الجزائري سواء في المطار أو الفندق أو في حال نزولهم أرضية الملعب البلدي ببركان.

وفي ذات السياق، أكدت مصادر مطلعة توجه آلاف المغاربة من مختلف المدن في قوافل لمدينة بركان لدعم فريقها وإيصال رسائل الوطنية لعناصر النظام العسكري الجزائري مفادها الالتحام حول مقدسات المملكة.

هذا وحجز الفريق الجزائري فندقا فاخرا بمدينة السعيدية الساحلية (20 كلم عن مدينة بركان)، وهو ما يظهر الترحاب المغربي عكس الاستقبال الذي خصصه الجزائريون لنهضة بركان.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا