نقابي ينفي خبر إعتقال المدير السابق للقناة الثانية دوزيم مصطفى بنعلي وآخرين

نقابي ينفي خبر إعتقال المدير السابق للقناة الثانية دوزيم مصطفى بنعلي وآخرين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نقابي ينفي خبر إعتقال المدير السابق للقناة الثانية دوزيم مصطفى بنعلي وآخرين اليوم 2024-04-11 01:20:02

زنقة20ا الرباط

نفى محمد الوافي، الكاتب العام لنقابة الإتحاد المغربي للشغل بالقناة الثانية (2M) خبر اعتقال المدير السابق للقناة مصطفى بنعلي مؤكدا أن الخبر زائف ويمس بسمعة أطر القناة.

وكشف الكاتب العام لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بالقناة الثانية في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك أنه مرة أخرى انزلق العديد من الزملاء من مهنيي الصحافة والإعلام في التشهير بأشخاص، ونشروا نبأ اعتقال مجموعة من أذر القناة الثانية، بل وتواجدهم في سجن عكاشة، دون أخذ عناء تبين صحة الخبر من عدمه، ودون مراعاة للعائلات وللحقيقة، رغم أننا يوم عيد!”.

وأضاف الوافي “بل أذاع أحد المنابر تشفي أحد رجال القانون ياحسرة ، في أحد كبار أطر القناة الوطنية الأولى وهو يعاني من مرض عضال !”.

وكتب الوافي “كنت أتمنى أن يتفضل بعضهم بتقديم مقال استقصائي، يسائله جميعا حول ما يقع من أخطاء وتجاوزات في تدبير الشأن العام بالاستناد على معطيات وأرقام وشهادات ، ولكن لا زال وضع الصحافة والاعلام ملتبسا، ولا زلنا في وضع مهني لا نحسد عليه!”.

واستنكر ذات المسؤول النقابي “هذا السلوك اللامهني المقيت” معلنا تضامنه ” مع كل المعنيين بهذه الإشاعات المغرضة ومع أفراد أسرهم.. ولا حاجة للتذكير أن كل متهم بريئ إلى أن تثبت إدانته، وأنه لا يليق بمهنيين أكفاء أن ينساقوا وراء غرائز البعض”.

يشار إلى أنه منذ صباح اليوم الأربعاء راجت أخبار تفيد باعتقال المدير العام السابق للقناة الثانية وآخرين على خلفية تهم تتعلق بالفساد المالي.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا