فالفيردي يراهن على انتزاع التأهل «الأوروبي» من أرض مان سيتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فالفيردي يراهن على انتزاع التأهل «الأوروبي» من أرض مان سيتي اليوم 2024-04-10 21:35:58

شدد فيدريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد، على أن فريقه عليه الاستفادة من خبراته في «دوري أبطال أوروبا لكرة القدم» لإقصاء مانشستر سيتي في دور الثمانية.

وتَعادل الفريقان بنتيجة 3 – 3 في مباراة الذهاب، الثلاثاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، ويتجدد اللقاء بين الريال، الفائز باللقب 14 مرة، ومانشستر سيتي حامل اللقب إياباً، الأسبوع المقبل، في ملعب الاتحاد؛ معقل الفريق الإنجليزي.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» إلى أن مانشستر سيتي لم يخسر في 30 مباراة متتالية على ملعبه بـ«دوري أبطال أوروبا» في سلسلة بدأت منذ سبتمبر (أيلول) 2018، وهزم ريال مدريد بنتيجة 4 – 0 في العام الماضي.

وقال فالفيردي، الذي سجل الهدف الثالث: «لكل سلسلة حلقة أولى، يجب أن نثق دائماً في أنفسنا، ونقتنع بأننا قادرون على ذلك، وخصوصاً ريال مدريد أول من يعتقد أنه يمكنه الفوز».

وتابع: «يجب أن نعمل بجدية ويبذل كل لاعب أقصى جهده، وإذا تحركنا جميعاً في الاتجاه نفسه فسيكون بإمكاننا تحقيق الفوز».

وأضاف: «الفرص متساوية جداً، خصوصاً أن الفريقين من أفضل الأندية في (دوري أبطال أوروبا)، نعم لديهم ميزة اللعب على ملعبهم، لكننا سنقاتل كما نفعل دائماً».

وأوضح فيدريكو: «لدينا كثير من اللاعبين الذين فازوا بـ(دوري أبطال أوروبا) خمس مرات، إنه أمر يجب أن يؤخذ في الحسبان».

واختتم لاعب وسط منتخب أوروغواي تصريحاته بالقول: «التعادل مثل سيناريو الموسم الماضي، يشبه الهزيمة، فهي نتيجة غير جيدة لأننا كنا نريد تحقيق الفوز».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا