تطبيق الخطة قادنا للفوز على الأخدود

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تطبيق الخطة قادنا للفوز على الأخدود اليوم 2024-04-08 00:34:39

أكد الصربي فوك رازوفيتش، المدير الفني للفيحاء، أن فريقه استحق الحصول على الثلاث نقاط أمام خصمه الأخدود، بعد أن طبَّق اللاعبون كل ما فعلوه في التدريبات الأخيرة.

وقال رازوفيتش خلال المؤتمر الصحافي بعد فوز فريقه الفيحاء على الأخدود بثلاثية نظيفة: «سجلنا 3 أهداف وقدمنا مباراة كبيرة، خاصة خط الدفاع الذي لم يستقبل أي هدف. أقدم التهنئة لجميع اللاعبين على ما قدموه من أداء رائع خلال اللقاء».

وأثنى مدرب الفيحاء على إمكانات وقدرات فريقه، موضحاً أن الفيحاء يملك فريقاً لديه إمكانات عالية وقدرات رائعة، لذلك سيواصل العمل من أجل الانتصارات، لأنه لا يفكر بالمنافسة على البقاء أو ضمان تجنب الهبوط فقط.

في المقابل، اعترف سيفيلا، المدير الفني للأخدود، بأن فريقه افتقد إلى الفعالية الهجومية، مما تسبب في خسارته أمام خصمه الفيحاء، خلال المؤتمر الصحافي نفسه بعد نهاية المباراة.

سيفيلا مدرب فريق الأخدود خلال المباراة (تصوير: يزيد السمراني)

وصرح سيفيلا: «شرحت للاعبي فريقه خطورة الفيحاء، خاصة في مناطق الأطراف، ولكن استطاع المنافس التسجيل بهذه الطريقة أيضاً خلال المباراة».

وأضاف المدرب: «كان ينقص فريقي الفاعلية في خط الهجوم، لذلك أشرت إلى عدد من المهاجمين في الشوط الثاني أملاً في محاولة تعديل النتيجة، لكننا لم نكن موفقين أمام المرمى».

ووعد مدرب الأخدود جماهير فريقه بأنهم سيعملون بقوة من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، خصوصاً أن ناديه يحتاج للفوز من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب هذا الموسم.

ورفع فريق الفيحاء رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع، بعد فوزه، فيما توقف رصيد الأخدود عند 24 نقطة في المركز 16، بعد مرور 27 جولة في دوري المحترفين السعودي.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا