آرسنال تعلّم من الموسم الماضي… نحن أفضل الآن

آرسنال تعلّم من الموسم الماضي… نحن أفضل الآن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: آرسنال تعلّم من الموسم الماضي… نحن أفضل الآن اليوم 2024-04-07 22:56:17

قال بوكايو ساكا؛ جناح آرسنال، إن فريقه تعلم من الأخطاء السابقة، ويعتقد أن ناديه يعد الآن في موقف أفضل عما كان عليه في الموسم الماضي.

ونافس آرسنال بقوة على اللقب في الموسم الماضي، لكنه تراجع في الأسابيع الأخيرة قبل أن يتوج مانشستر سيتي باللقب، بينما يخوض منافسة ثلاثية هذا الموسم مع ليفربول وسيتي.

وحالياً يتصدر آرسنال الدوري برصيد 71 نقطة وبفارق الأهداف أمام ليفربول.

وقال ساكا بعدما سجل هدفاً في فوز آرسنال بثلاثية على برايتون السبت: «أشعر أننا في موقف أفضل كثيراً من الموسم الماضي؛ سواء بدنياً وذهنياً».

وأضاف: «لقد تعلمنا من الدروس الكبيرة في العام الماضي، لذا نحن نعرف ما ينبغي فعله في هذه المباريات. في مثل هذه النوعية من المباريات، نحتاج إلى التسجيل مبكراً والخروج بشباك نظيفة والعمل بكل جدية وعدم استقبال أي أهداف ساذجة».

وتابع: «أشعر أننا في 2024 نتحلى بصلابة كبيرة، ونحن نلعب بشكل مميز، لذا نحن سعداء بذلك».

ويتصدر ساكا قائمة مسجلي الأهداف في آرسنال برصيد 14 هدفاً، ويتأخر بـ5 أهداف عن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة.

وقال ميكيل أرتيتا في وقت سابق، مدرب آرسنال: «لقد فزنا 10 مرات وتعادلنا مرة في آخر 11 مباراة، ونحن لا نتصدر الدوري. هذا هو المستوى، وهذا هو السبب الذي يجعلنا مطالبين بتطوير مستوانا سريعاً».

وأضاف: «في النهاية يرتبط الأمر بالأداء. يجب أن نتعلم كيفية الفوز بالمباريات في الدوري».

ويحلم آرسنال بحصد لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 2003 – 2004، عندما أنهى الموسم دون أي هزيمة، في واقعة لم تتكرر منذ ذلك الحين في المسابقة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا