«سروال» محمد علي كلاي قد يباع بأكثر من 6 ملايين دولار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «سروال» محمد علي كلاي قد يباع بأكثر من 6 ملايين دولار اليوم 2024-04-04 22:44:44

يعد فلوريان فيرتز أحد الأسباب التي ساعدت فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم على الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم هذا الموسم واقترابه من التتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس)، ولا يزال بإمكانه حصد الثلاثية من خلال الفوز بالدوري الأوروبي.

وأصبح لاعب الوسط المهاجم، البالغ من العمر 20 عاماً، مرة أخرى مثار اهتمام الجميع عقب فوز ليفركوزن برباعية نظيفة على فورتونا دوسلدورف (الأربعاء) في الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا.

وصنع الألماني الدولي فيرتز الهدف الثاني الذي سجّله أمين عدلي، قبل أن يسجّل أول ثنائية في مسيرته، بما في ذلك أول ركلة جزاء، وأثنى زملاؤه ومنافسوه المهزومون على فيرتز، الذي أصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المنتخب الألماني، وقبل أسبوعين سجّل أسرع هدف لألمانيا، بعد مرور 7 ثوانٍ فقط أمام المنتخب الفرنسي.

وقال غرانيت شاكا، لاعب وسط ليفركوزن: «هو بالتأكيد في قمة مستواه. يقدم هذه العروض بعمر 20 عاماً، في كل مباراة، يتمتع بثبات كبير. إنه خطير عندما تكون معه الكرة، وأيضاً من دونها».

ووصف سيمون رولفس، المدير الرياضي لفريق ليفركوزن، فيرتز بأنه «لاعب مميز للغاية، ويظهر هذا ليس فقط في المباريات، ولكن أيضاً في الحصص التدريبية».

وقال فوريان كاستنماير حارس مرمى دوسلدورف إن فيرتز كان أفضل لاعب واجهه، وقال: «إحصاءاته ومواجهاته الفردية ورؤيته للملعب، يمكنني الاستمرار في الحديث عنها لمدة ساعة».

وسجّل فيرتز 13 هدفاً و18 تمريرة حاسمة في الـ40 مباراة التي لم يخسرها ليفركوزن طوال الموسم في الدوري والكأس وأوروبا، علماً بأنه حقق الفوز في 35 مباراة.

ألونسو مدرب ليفركوزن أكد بقاء فيرتز لموسم على الأقل (د.ب.أ)

واقترب ليفركوزن من التتويج بأول ألقابه في الدوري نظراً لأنه يتصدر جدول الترتيب بفارق 13 نقطة مع تبقي 7 مباريات على نهاية الدوري، كما أنه المرشح الأبرز للتويج بلقب كأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق كايزرسلاوترن، الناشط بدوري الدرجة الثانية، وفي الدوري الأوروبي يواجه فريق وستهام الإنجليزي في دور الـ8.

وجذب أداء فيرتز أنظار الأندية الكبرى في أوروبا ولكن والده ووكيله، هانز فيرتز، قال أخيراً إنه سيبقى طوال مدة عقده الذي يمتد حتى 2027.

هذا أيضاً ينطبق على تشابي ألونسو، المدير الفني، الذي أكد بقاءه على الأقل لموسم إضافي مع الفريق وسط تقارير تفيد بوجود اهتمام من أندية مثل بايرن ميونيخ وليفربول.

وقال هانز فيرتز إن نجله «محظوظ للغاية بوجود تشابي ألونسو، الذي يجلب كثيراً من الجودة معه. إنه رائع مع الفريق. إنه المدرب المناسب في الوقت المناسب».

الفوز الذي حققه الفريق أمس شهد تأهل فيرتز للمرة الأولى لمباراة نهائية كبرى لاعباً، وألونسو مدرباً، حيث يعدّ فريق ليفركوزن أول فريق من الفرق الكبرى الذي يمنح الثنائي الفرصة.

وقال ألونسو عن فيرتز: «قدم عرضاً رائعاً. نرى فيرتز ناضجاً للغاية في كل مباراة. يوجد في اللحظات المهمة ويتحمل المسؤولية. إنه حقاً لاعب كبير».

ولكن رغم نجاح فيرتز وسلسلة عدم الخسارة، فإن الحذر لا يزال قائماً في الفريق الفائز بكأس الأندية الأوروبية لأبطال الكؤوس في 1988؛ لأن الفريق لم يحصد أي لقب منذ الفوز بكأس ألمانيا في 1993.

وقال قائد الفريق جوناثان تاه: «سنستمتع باللحظة، وبعدها سنركز على المباراة المقبلة. يجب أن نحافظ على هدوئنا لأن لدينا طموحاً».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا