فوزنا في أول مباراة لم يكن «حظاً»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فوزنا في أول مباراة لم يكن «حظاً» اليوم 2024-03-31 12:06:52

أبدى إيغور تيودور المدرب الجديد للاتسيو رضاه عن المباراة الأولى للفريق تحت قيادته، التي انتهت بالفوز 1 – صفر على ضيفه يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت.

وحافظ لاتسيو على آماله الضعيفة في التأهل لدوري أبطال أوروبا، كما بات يتمتع بأفضلية معنوية قبل مباراته المرتقبة أمام يوفنتوس الثلاثاء المقبل، في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 46 نقطة في المركز السابع، بفارق 8 نقاط خلف بولونيا صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، وذلك قبل مباراة بولونيا أمام سالرنيتانا المتذيل الاثنين المقبل.

وقال تيودور لمنصة «دازون» عقب المباراة التي حسمت بهدف في الثواني الأخيرة: «من الرائع أن نفوز بهذا الشكل، ولم تكن هناك بداية أفضل لهذه التجربة».

وتابع: «أنا سعيد باللاعبين وبالطريقة التي تعاملوا بها مع المباراة، وكذلك بالبداية الإيجابية».

ورغم حسم الفوز بهدف سجله آدم ماروسيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع، رفض تيودور اعتبار أن الحظ حالف لاتسيو.

وقال المدرب: «تدربنا بجدية، وما يحدث يوم المباراة هو نتاج ما نفعله خلال الأسبوع في التدريبات. لا نريد أن تكون هناك أعذار».

ولم يعتمد تيودور في تشكيلته الأساسية على المهاجم المخضرم تشيرو إيموبيلي الذي غاب أيضاً عن المنتخب الإيطالي في وديتيه الأخيرتين.

وقال تيودور: «إيموبيلي كان يعرف أنه من الصواب الدفع باللاعب (فالنتين) كاستيانوس أساسياً، بعد أن سجل هدفين في المباراة الماضية».

وأضاف: «أنا هنا لتحفيز اللاعبين، لكنهم بحاجة إلى منحي العزيمة. رأيت إيموبيلي متحمساً، إذ يرغب في استغلال هذين الشهرين وأنا سعيد بذلك».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا