الوداد المغربي ينعش آماله بنقاط غالاكسي

الوداد المغربي ينعش آماله بنقاط غالاكسي



أبطال أفريقيا: الأهلي على مشارف ربع النهائي بهدف الشحات

وضع الأهلي المصري حامل اللقب، قدماً في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد فوز صعب خارج أرضه 1- صفر أمام ميدياما الغاني، بهدف حسين الشحات، ليعزز صدارته للمجموعة الرابعة المعقدة.

وقبل المباراة في كوماسي، كان الفارق نقطتين بين الأهلي وميدياما متذيل الترتيب، لكن فريق المدرب مارسيل كولر، رفع رصيده الآن إلى تسع نقاط قبل جولة من النهاية، مقابل أربع نقاط لميدياما.

ويتساوى شباب بلوزداد الجزائري، ويانغ أفريكانز التنزاني، بخمس نقاط، قبل مواجهتهما اليوم السبت، وإذا تعادل الفريقان سيضمن الأهلي التأهل رسمياً.

وقال السويسري كولر مدرب الأهلي: «حذرنا اللاعبين بين الشوطين من تكرار الأخطاء في الشوط الأول والإرهاق بسبب الطقس، ونجحنا في تحقيق فوز مستحق خارج أرضنا».

وأضاف: «واجهنا ظروفاً صعبة قبل المباراة لكننا تعلمنا درساً جيداً، الهدف مكافأة للجهد الكبير في الشوط الثاني».

من جانبه, اقترب بترو أتليتيكو الأنغولي من التأهل لدور الثمانية عن المجموعة الثالثة، بعدما تعادل سلبيا مع الهلال السوداني، بينما تأهل بالفعل أسيك ميموزا من ساحل العاج عن المجموعة الثانية بتعادله دون أهداف مع سيمبا التنزاني.

ورفع بترو أتليتيكو رصيده إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق أربع نقاط أمام الهلال صاحب المركز الثاني.

ويحتل الترجي التونسي المركز الثالث برصيد خمس نقاط، يليه النجم الساحلي برصيد أربع نقاط، وذلك قبل المباراة المقررة بينهما السبت.

وتشهد الجولة السادسة الأخيرة، لقاء الترجي مع الهلال، وبترو أتلتيكو مع النجم الساحلي.

وفي المجموعة الثانية، تعادل أسيك ميموزا مع سيمبا سلبيا، ليرفع أسيك رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام سيمبا.

ويتفوق أسيك بسبع نقاط على جوانينج جالاكسي البوتسواني صاحب المركز الثالث، بينما يحتل الوداد المغربي المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

ويلتقي جوانينج مع الوداد السبت ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة. بينما تشهد الجولة السادسة الأخيرة لقاء سيمبا مع جوانينج، والوداد مع أسيك ميموزا.