برشلونة يعود لسكة الانتصارات من شباك أوساسونا

برشلونة يعود لسكة الانتصارات من شباك أوساسونا



في أول لقاءٍ للمدرب تشافي هيرنانديز بعد إعلانه ترك منصبه في نهاية الموسم، استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بتغلّبه على ضيفه أوساسونا 1-0 في مباراته المؤجلة من المرحلة العشرين ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما نجا أتلتيكو مدريد من فخ التعادل وفاز بصعوبة على رايكو فايكانو بهدف في الوقت القاتل 2-1.

في المباراة الأولى، جاء إعلان تشافي مغادرة النادي الذي بدأ بتدريبه عام 2021 بعد خسارةٍ مدويّةٍ مُنيَ بها على أرضه أمام فياريال 3-5 في المرحلة الثانية والعشرين، والتي تلت خروجه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية بخسارته أمام مضيفه أتلتيك بلباو 2-4 بعد التمديد.

وبقي برشلونة في المركز الرابع (47 نقطة) بفارق الأهداف عن أتلتيكو الثالث.

ويدين الفريق الكاتالوني بفوزه إلى الوافد الجديد الشاب البرازيلي فيتور روكي (62).

وقال تشافي بعد المباراة: «أنا سعيد له (روكي)، لقد حصل على الفرص في مباريات أخرى، لكنه لم يتمكن من استغلالها، اليوم جاء الهدف أخيراً، هدفه اليوم إيجابي بشكل هائل».

وتابع: «غرفة تبديل الملابس تملك الروح، نحن عائلة، اليوم عرفنا أننا سنرد بطريقة إيجابية للغاية».

وفي المباراة الثانية، كاد أتلتيكو أن يفرّط بمركزه الثالث قبل أن يُسجّل الهولندي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي مانحاً فريقه فوزاً صعباً على رايو فايكانو 2-1.

وبعد أن افتتح الموزمبيقي رينيلدو ماندافا التقدم لأتلتيكو (35)، عادل ألفارو غارسيا ريفيرا النتيجة للضيوف (42).

وسجّل المهاجم الهولندي ديباي، لاعب برشلونة السابق، للمباراة الثالثة تواليًا وذلك بفضل تمريرة عرضية منخفضة من الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرق الأوسط ولا يعبر عن وجهة نظر الصبح نيوز وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جريدة الشرق الأوسط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.