الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 وطريقة سداد الفواتير

تسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى تسهيل عملية الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي لعملائها، وتوفير طرق دفع متعددة وسهلة لسداد الفواتير ، يمكن الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بشكل إلكتروني عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، حيث يتم تقديم خدمة الاستعلام عن الفواتير بسهولة ويسر ، وكما يمكن الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام المخصصة لتلقي الاستفسارات والاستعلامات ، وتقدم الشركة المصرية للاتصالات طرق دفع متعددة وسهلة لسداد الفواتير، من خلال الدفع الإلكتروني، أو بزيارة أي من فروع الشركة المتاحة في جميع أنحاء الجمهورية المصرية ، وبفضل هذه الخدمات الشاملة والمتميزة، تسعى الشركة المصرية للاتصالات إلى تحسين تجربة العملاء، وتوفير كل ما يحتاجونه من خدمات اتصالات عالية الجودة وسهولة الاستخدام.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2023 وطريقة سداد الفواتير

  • يمكن الولوج إلى الموقع الإلكتروني لشركة الاتصالات المصرية.
  • ثم يتم النقر على مربع الاستعلام عن فاتورة خدمة الهاتف الأرضي.
  • ثم يتم إدخال رقم الهاتف باستخدام الكود الموجود للمحافظة.
  • في النهاية، سيتم عرض جميع البيانات المتعلقة بالاستفسار عن قيمة الفاتورة أمامك.
  • يمكن أيضاً استخدام الرقم 19777 للاستفسار عن قيمة فاتورة خدمة الأرضي، لتحديد قيمتها.

تنوي الشركة المصرية للاتصالات القيام بتحويل خدمات التليفون الأرضي، حيث يتم تحويل الخدمة من تقديم الخدمة العادية إلى الخدمة الرقمية، وذلك ابتداءً من 15 أبريل وحتى 14 مايو المقبل ، ويشمل هذا التحول العديد من التغييرات في طريقة استخدام الخدمة، حيث يتم تحويل الخدمة لتصبح خدمة رقمية، ويتطلب ذلك دفع الفواتير عبر القنوات الإلكترونية.

ويجب على جميع العملاء الذين لم يسددوا فواتيرهم قبل 14 مايو المقبل، سداد جميع المستحقات المتأخرة عن طريق القنوات الإلكترونية، حيث ستكون إمكانية الاتصال مقتصرة على الاستقبال فقط اعتباراً من 15 مايو المقبل ، وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين الخدمات المقدمة للعملاء، وتوفير طرق دفع إلكترونية سهلة وآمنة لتسهيل عملية سداد الفواتير، وتحسين جودة الخدمة المقدمة للعملاء.

طريقة دفع فواتير التليفون الأرضي

توفر الشركة المصرية للاتصالات لعملائها عدة طرق لسداد فواتير التليفون الأرضي، وذلك لتسهيل العملية وتوفير أكبر قدر من الراحة والسهولة للعملاء.

يمكن الدفع عن طريق خدمات البريد المصري أو الشركة المصرية للاتصالات في جميع محافظات البلاد، بالإضافة إلى استخدام ماكينات ATM لبنك التجاري الدولي والأهلي المصري.

كما يمكن الدفع عن طريق العديد من خدمات الدفع الإلكتروني المتاحة، مثل فودافون كاش، وفوري، وBee، وسداد، وممكن، وخدماتي، ومصاري، بالإضافة إلى خدمة أمان.

وتستفيد العملاء من تلك الخدمات التي توفر الراحة والسهولة في الدفع، وذلك بتقديم خدمات متعددة وآمنة لتسهيل عملية سداد الفواتير، وتوفير كافة الخيارات المناسبة لتلبية احتياجات العملاء.