تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 National Geographic Abu Dhabi علي النايل سات

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من القنوات الفضائية الشهيرة التي تجذب عددًا كبيرًا من محبي وعشاق الأفلام الوثائقية حول العالم، وخاصة في الدول العربية ، وتقدم القناة محتوى غني ومتنوع من الأفلام الوثائقية على مدار اليوم، وتتميز بجودة عالية في عرضها.

قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي واحدة من القنوات الفضائية الأكثر شعبية في العالم، حيث تتميز بنسب مشاهدة عالية تصل إلى الملايين من المشاهدين. تأسست القناة في العام 2009 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام الشهيرة التي تتناول موضوعات مختلفة في الحيوانات والنباتات والطبيعة بشكل عام ، وحققت قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي شهرة واسعة بسبب جودة محتواها والمعلومات الهامة التي تقدمها للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. كما أنها حققت جماهيرية كبيرة في الدول العربية، حيث تستمتع بشعبية كبيرة بين المشاهدين في هذه المنطقة.

تتميز قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي بأنها تعرض محتواها بشكل مجاني تمامًا، حيث لا يتطلب متابعة البث الفضائي للقناة أي تشفير أو دفع رسوم. تسعى القناة جاهدة لتقديم محتوى يهم المشاهدين في جميع أنحاء العالم وفي جميع الأعمار، سواء كانوا بالغين أو أطفالًا. تهدف القناة إلى تلبية اهتمامات المشاهدين من خلال تقديم برامج وأفلام متنوعة تغطي مختلف المواضيع والمجالات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك HD 2023

يمكنكم البحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كالآتي :

  1. معدل الترميز : 30000.
  2. التردد : 11411.
  3. معامل التصحيح : 3/4.
  4. الاستقطاب : أفقي.
  5. القمر الصناعي : نايل سات.