رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي عبر بلو ستور بالخطوات وطريقة سهلة

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي عبر بلو ستور بالخطوات وطريقة سهلة

نادي الهلال قد بدأ في طرح تذاكر مباراته القادمة في الدوري السعودي للمحترفين، وهي مباراة الاتفاق في الجولة الرابعة من الموسم الكروي الجاري 2023-2024. ويمكن لحاملي عضوية برو من تطبيق يلو حجز التذاكر المخصصة لمباريات الهلال البيتية التي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد. يرجى متابعة التحديثات والإعلانات الرسمية من نادي الهلال لمزيد من المعلومات حول شراء التذاكر وحجز المقاعد لحضور المباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق

فقد أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن بدء طرح تذاكر مباراته القادمة ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي، وأن هذا الطرح يتم بدءًا من حاملي عضوية برو على التطبيق الرسمي، ومن ثم سيتم طرح التذاكر للجماهير في وقت لاحق. يرجى متابعة التحديثات والإعلانات الرسمية من نادي الهلال لمزيد من المعلومات حول شراء التذاكر وحجز المقاعد لحضور المباراة.

وجاءت طريقة وخطوات حجز تذاكر مباراة الهلال والاتفاق على النحو التالي:

  • تنزيل تطبيق “بلو BLU” الخاص بنادي الهلال.
  • ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
  • اختيار فئة التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوبة
  • اختيار طريقة الدفع إلكترونيا.
  • طباعة التذكرة وحضور المباراة.

موعد مباراة الهلال والاتفاق

فقد تم الإعلان عن موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستقام المباراة يوم الاثنين المقبل الموافق الثامن والعشرين من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، وسيتم انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي. يرجى متابعة التحديثات والإعلانات الرسمية من نادي الهلال لمزيد من المعلومات حول شراء التذاكر وحجز المقاعد لحضور المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق

وسيتم نقل أحداث المباراة عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي في الوطن العربي ودول الخليج.

المباراة التوقيت والتاريخ البطولة القناة الناقلة المكان الأسبوع
الهلال ضد الاتفاق الإثنين 28/08/2023 : الساعة التاسعة مساءً دوري روشن السعودي ssc hd ستاد الملز الرابع