عاجل.. هل يتسلم الأهلي درع الدوري في مباراة الزمالك؟ شوبير يوضح التفاصيل

عاجل.. هل يتسلم الأهلي درع الدوري في مباراة الزمالك؟ شوبير يوضح التفاصيل
الأهلي

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لنقطتين من أجل التتويج ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023 بشكل رسمي، للمرة الـ43 في تاريخه، حيث يستعد الفريق لمواجهة نظيره الزمالك في مباراة القمة 126، والمقرر لها في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الواحد والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

وبخصوص تسليم درع الدوري، تساءل البعض عما إذا كان الأهلي سيتلقى الدرع في مباراته المقبلة أم لا، وعلى هذا الصدد، صرح الإعلامي أحمد شوبير بأن الأهلي لن يتسلم الدرع في مباراة الزمالك، لأن الفريق لم يضمن التتويج بالبطولة حتى الآن، ومن الممكن أن يفوز الزمالك أو تنتهي المباراة بالتعادل.

وأضاف شوبير: “في حالة حدوث مفاجأة وفوز فريق سيراميكا كليوباترا على بيراميدز، فمن الممكن أن يفكر اتحاد الكرة في تسليم الدرع للأهلي في مباراته ضد الزمالك، ولكن من الصعب تحديد ما سيحدث حتى يتم الانتهاء من مباريات الدوري بأكملها”.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، من 29 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 6 لقاءات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.