الان هنا جميع القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الاولمبي اليوم السبت 8 يوليو 20234 نهائي أمم أفريقيا للشباب

يبحث الجمهور المصري ومحبي كرة القدم عن القنوات المجانية التي ستنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، والتي ستُقام مساء اليوم السبت في المغرب، يأتي ذلك بعد أن نجح المنتخب الأولمبي في التأهل للنهائي بعد الفوز على منتخب مالي في ركلات الترجيح في نصف النهائي. يتطلع المشجعون إلى العثور على القنوات التي ستبث المباراة مجانًا وتمكّنهم من متابعة الحدث الرياضي المهم هذا على الهواء مباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الاولمبي

يحلّ المنتخب المصري الأولمبي في موعد مباراته ضد المنتخب المغربي مساء اليوم السبت الموافق 8 يوليو، وستُقام المباراة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 12 صباحًا بتوقيت الإمارات. يبحث الجمهور المصري عن القنوات التي ستنقل المباراة للاستمتاع بمشاهدة المنتخب الأولمبي وهو يخوض هذا التحدي الرياضي المهم في نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراه منتخب مصر نهائي أمم إفريقيا

تحتفظ مجموعة قنوات beIN Sports بحقوق بث كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة 2023 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكن ستقوم بتخصيص قناة واحدة مفتوحة لبث مباراة مصر والمغرب، وهي قناة الرياضية المغربية TNT باسم فضائي رياضية 3، ومع ذلك، فإن المباراة ستكون متاحة على الإرسال الأرضي فقط داخل المغرب. وبالإضافة إلى ذلك، ستنقل قناة beIN Sports HD 4 المشفرة المباراة. وهناك أيضًا بعض القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة، وتشمل قناة Rti الإيفوارية، وقناة Ortb البينينية، وقناة RTS 1 السنغالية، وقناة ORTM المالية، وقناة tvt التوجولية، وقناة TELE SAHEL (النيجر).