محمد عبد المنصف: سياسة التدوير بين حراس الزمالك لا تتناسب مع عواد وصبحي

محمد عبد المنصف: سياسة التدوير بين حراس الزمالك لا تتناسب مع عواد وصبحي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: محمد عبد المنصف: سياسة التدوير بين حراس الزمالك لا تتناسب مع عواد وصبحي اليوم 2024-04-03 01:51:41

أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس نادي الزمالك السابق، أن سياسة التدوير بين الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في حراسة القلعة البيضاء لا تتناسب في الوقت الحالي عكس ما تمت من قبل بينه وبين عبد الواحد السيد.

وقال عبد المنصف خلال تصريحات عبر قناة الزمالك لبرنامج “زملكاوي”: “سياسة التدوير بين حراس مرمى الزمالك التي كان يتم تطبيقها بيني وبين عبد الواحد السيد كانت ناجحة وكانت توجد بطولات”.

وأضاف: “لكن هذه السياسة في الفترة الحالية صعبة، يجب تثبيت حارس مرمى أساسي ويعمل على فترة طويلة لكي يظهر مستواه، المناخ الحالي لا يناسب سياسة التدوير”.

وتابع: “الجهاز الفني الحالي جديد وما زال يكتشف الفريق، نتائج الفريق ليست أفضل شيء ولم تصل لمرحلة جيدة”.

طالع | أيمن يونس ينتقد تصرف إدارة الزمالك.. ويُصرح: بداية الحكم النهائي على جوميز قريبًا

وأكمل: “جوميز سيستمر بـ محمد عواد في حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، لأنه يرى أنه صاحب المستوى الأفضل ويمتلك خبرات وحقق مع الزمالك بطولات”.

وواصل: “ما نحتاجه من محمد عواد وصبحي، أن يكون هناك تركيز من جانبهما بشكل أكبر”.

وأتم: “توفير المناخ الجيد سيسهل من مهمة اللاعبين في تحقيق البطولات، راضي عن فترة تواجدي بنادي الزمالك وحققت فيها نجاحات في ظروف صعبة عملنا فيها”.

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر، يوم الأحد المقبل 7 أبريل، في إطار مباراة العودة لدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، علماً بأن مواجهة الذهاب انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدفين لهدف.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا