النادي الأهلي يواصل تحركاته لضم إمام عاشور في صفوفه للموسم المقبل

النادي الأهلي يواصل تحركاته لضم إمام عاشور في صفوفه للموسم المقبل
النادي الأهلي إمام عاشور

كشفت تقارير صحفية دنماركية عن وجود تواصل بين النادي الأهلي وإمام عاشور، لاعب فريق ميتييلاند الدنماركي خلال الفترة الماضية، إلا أنها لم توضح مستقبل اللاعب.

وأوضحت الصحف الدنماركية أن النادي الأهلي يسعى لضم إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد دخل في مفاوضات معه بالفعل.

ومن المعروف أن اللاعب الشاب قد انضم إلى صفوف فريق ميتييلاند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي الزمالك، وخاض مع الفريق الدنماركي 7 مباريات بجميع المسابقات، أحرز خلالهم هدفين.

لكن الصحف الدنماركية لم توضح ما إذا كان إمام عاشور سينضم إلى الأهلي أم لا، واكتفت بالإشارة إلى استمرار تواجده في مصر، لإجراء فترة التأهيل، بعد الإصابة التي تعرض لها مع فريقه ميتييلاند.

ويرتبط اسم إمام عاشور بالعودة إلى الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، سواء بالانتقال للأهلي أو بيراميدز، أو العودة لصفوف الزمالك، الذي طالبه بإنهاء تعاقده مع ميتييلاند، من أجل السماح له بالانضمام مجددًا للأبيض، ومن المنتظر أن يتضح مستقبل إمام عاشور خلال الأيام القليلة المقبلة، عندما يتخذ النادي الأهلي قراره النهائي بشأن التعاقد معه أو عدمه.