مشاهدة مباراة مصر وكرواتيا بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وكرواتيا بث مباشر

مشاهدة مباراة مصر وكرواتيا بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة مصر وكرواتيا بث مباشر، ضمن إطار منافسات مباراة دور نهائي بطولة كأس عاصمة مصر وتأتي هذه البطولة في إطار فترة الإعداد والتجهيز قبل المواجهات الدولية القادمة.

موعد مباراة مصر وكرواتيا والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد كرواتيا، وتنطلق مباراة مصر وكرواتيا، في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، و10:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، و11:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «عاصمة مصر»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري ، بتعليق صوتي طارق الأدور.

بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا اليوم

شاهد بالفيديو بث مباشر مباراة مصر وكرواتيا اليوم، في إطار مواجهة قوية يشهدها ملعب أستاد العاصمة الإدارية، تذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لبطولة كأس عاصمة مصر، وذلك في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر وتأتي هذه البطولة في إطار فترة الإعداد والتجهيز قبل المواجهات الدولية القادمة.

تشكيل منتخب كرواتيا أمام مصر في كأس عاصمة مصر

وقد إستقر منتخبكرواتيا بقيادة المدرب زلاتكو داليتش علي التشكيل التالي أمام منتخب مصر في دور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر:

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
  • خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، مارتين إيرليك، يوشكو جفارديول، بورنا سوسا.
  • خط الوسط: ماركو باشاليتش، لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش،
  • خط الهجوم: ماريو باشاليتش، برونو بيتكوفيتش، أندري كراماريتش.

بطاقة مباراة مصر ضد كرواتيا

🏆 البطولة : كأس عاصمة مصر
📺 القناة : أون تايم سبورت 1
🎤 المعلق : طارق الأدور
⌚ توقيت المباراة : 10:00 م بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 26 مارس 2024