مشاهدة مباراة الإمارات واليمن بث مباشر

مشاهدة مباراة الإمارات واليمن بث مباشر

مشاهدة مباراة الإمارات واليمن بث مباشر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة الإمارات واليمن بث مباشر، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويفتتح ملعب أستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، أبوابه لمباراة من العيار الثقيل، بين منتخب الإمارات بقيادة المدرب المخضرم باولو بينتو، أمام نظيره منتخب اليمن، بحضور جماهيري صاخب، لنشهد مواجهه نارية.

موعد مباراة الإمارات واليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الإمارات واليمن ، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، وتنطلق مباراة الإمارات واليمن ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية»، علي أن يتم نقل كافية أحداث المباراة علي شبكة قنوات الشارقة الرياضية الناقل الحصري لمباراة الإمارات واليمن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بتعليق صوتي عبدالحميد الجسمي.

مشاهدة الإمارات واليمن بث مباشر بدون تقطيع

يستضيف منتخب الإمارات، نظيره منتخب اليمن علي ملعب أستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية ، في إطار منافسات الأسبوع الرابع من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

لنكون علي موعد لحضور مباراة نارية بين الفريقين، في رحلة البحث علي ثلاثة نقاط هامه في هذه التصفيات، للحصول علي تذكره التأهل لحجز مقعد في بطولة كأس العالم، الخاص من جانب قارة آسيا.

بطاقة مباراة الإمارات ضد اليمن

🏆 البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
📺 القناة : الشارقة الرياضية
🎤 المعلق : عبدالحميد الجسمي
⌚ توقيت المباراة : 09:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 26 مارس 2024