الصبح نيوز ..بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا وفرنسا

بث مباشر بدون تقطيع ألمانيا  

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب ألمانيا ومنافسه منتخب فرنسا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب المانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب فرنسا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

بث مباشر الان ألمانيا وفرنسا   

حيث يستضيف استاد غروباما مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب ألمانيا ومنافسه منتخب فرنسا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وفرنسا  

بينما تنقل مباراة منتخب ألمانيا ومنافسه منتخب فرنسا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

توقيت مباراة ألمانيا وفرنسا  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.