الصبح نيوز ..بث مباشر بدون تقطيع الجزائر وبوليفيا

بث مباشر بدون تقطيع الجزائر  

يفتح استاد 5 جويلية 1962 أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الجزائر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب بوليفيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة الجزائر وبوليفيا بث مباشر   

حيث يلتقي منتخب الجزائر مع منافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الحالي.

توقيت مباراة الجزائر وبوليفيا  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوليفيا

بينما تذاع مباراة منتخب الجزائر ومنافسه منتخب بوليفيا اليوم ، في المباراة الودية التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة الجزائرية السادسة ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية لمنتخب الجزائر في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، ولكن معلق المباراة لم يحدد بعد.