صدمة لجماهير الزمالك .. طارق حامد على رأس المرشحين للانتقال إلى الأهلي

صدمة لجماهير الزمالك .. طارق حامد على رأس المرشحين للانتقال إلى الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه “بلس 90” المذاع على قناة “النهار”، أن لاعب وسط فريق اتحاد جدة، طارق حامد، يعتبر من المرشحين الرئيسيين للانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وأشار هشام إلى وجود أصوات داخل النادي الأهلي تقترح التعاقد مع حامد بسبب خبرته العالية وكونه لاعبا دوليا، بالإضافة إلى أنه صفقة مجانية ولاعب محلي.

وأضاف هشام أن الاتجاه الأكبر داخل النادي الأهلي يميل لعدم التعاقد مع حامد بسبب عامل السن، حيث يسعى النادي إلى تشكيل فريق متجدد ومناسب للمشاركة في كأس العالم للأندية في عام 2025 ، ويتمنى الجمهور وعشاق النادي الأهلي أن يتمكن الفريق من تحقيق طموحاته في تلك البطولة العالمية الهامة.

كانتي بديل طارق حامد في اتحاد جدة

تشير التقارير السعودية الحديثة إلى أن اللاعب المصري المخضرم طارق حامد، الذي يلعب في وسط ميدان فريق اتحاد جدة السعودي، يتجه نحو الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك على الرغم من تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي مع الفريق. وتزايدت الشائعات حول إمكانية انتقال حامد، وخاصة بعد اقتراب فريق اتحاد جدة من التعاقد مع نجم خط الوسط الفرنسي وفريق تشيلسي الإنجليزي، نجولو كانتي. ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تحركات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يسعى العديد من الأندية إلى تعزيز تشكيلاتها بالتعاقد مع النجوم والمواهب البارزة في عالم كرة القدم.