بعد تلقيه خطابًا رسميًا.. الأهلي يرحب بزيارة الهلال السوداني

تلقت إدارة النادي الأهلي خطابًا رسميًا ،ظهر اليوم، من نادي الهلال السوداني برغبته في حضور وفد علي رأسه السيد هشام السوباط رئيس مجلس إدارة النادي السوداني، لزيارة النادي الأهلي وتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي.

فيما عبرت إدارة الأهلي عن تقديرها الكامل لهذه ‏اللفتة الطيبة من جانب نادي الهلال، والتي تعكس العلاقات التاريخية بين ‏الناديين الكبيرين، وتحددت الساعة الواحدة ظهر السبت لاستقبال الوفد ‏السوداني، في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي.‏

وعلي جانب آخر، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لنادي الأهلي إعفاء اللاعبين الدوليين من خوض التدريبات المقرر إقامتها، يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركتهم مع المنتخب الوطني في دورة العاصمة الإدارية الجديدة.

وجاء قرار كولر بإعفاء الدوليين، خوفا من تعرضهم للإجهاد وحدوث آثار سلبية حال مشاركتهم في التدريبات.

ويستأنف النادي الأهلي تدربياته ،يوم السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع، وينتظر أن يجتمع كولر مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات لشرح خطة مواجهة سيمبا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 29 من شهر مارس الجاري في تنزانيا.

أما مباراة الإياب بين فريقي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني يوم 5 من شهر أبريل المقبل، على ملعب القاهرة الدولي.