خسارة كبيرة لبيراميدز في السوبر المصري: غياب 3 نجوم أمام الأهلي

خسارة كبيرة لبيراميدز في السوبر المصري: غياب 3 نجوم أمام الأهلي
السوبر المصري

يستعد نادي بيراميدز لمواجهة نادي الأهلي في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات. ولكن يفتقد بيراميدز جهود ثلاثة لاعبين أساسيين، مما يمثل خسارة كبيرة للفريق.

يغيب عبدالله السعيد، عن مباريات بيراميدز بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثانية، والتي تعرض لها في مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر. وأيضًا يعاني أسامة جلال، من إصابة بقطع في وتر العضلة الضامة، مما يجعله يغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري. بالإضافة إلى ذلك، يغيب حارس المرمى شريف إكرامي، بسبب أزمة تعاطيه المنشطات.

في الوقت نفسه، أعلن نادي الزمالك عن اعتذاره عن خوض مباراة السوبر المصري بسبب قرار لجنة الاستئناف باتحاد الكرة، بتأجيل الفصل في عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، لحين الفصل في لدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

من جانبه، وصل فريق الأهلي إلى الإمارات، حيث تم استقبالهم بحفاوة من قبل عدد كبير من الجماهير المصرية المقيمة هناك. ومع غياب الثلاثة لاعبين الأساسيين في بيراميدز، فإن الأهلي يعتبر المرشح الأقوى للفوز باللقب.