ملخص مباراة ريال مدريد اليوم | نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

ملخص مباراة ريال مدريد اليوم | نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية بشغف انطلاق مباراة جيرونا وريال مدريد، التي ستُقام على أرض استاد مونتيليفي في مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق 25 أبريل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ، مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وستنقل مواجهة جيرونا ضد ريال مدريد على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

مباراة ريال مدريد وجيرونا

بعد فوزه في الجولة الماضية على فريق سيلتا فيغو بنتيجة 2-0، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق نقاط ثمينة، حيث ارتفع رصيده إلى 65 نقطة واحتل المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفارق 11 نقطة خلف الفريق المتصدر برشلونة وخمس نقاط خلف الفريق الثالث أتلتيكو مدريد.

يدخل فريق ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية وثقة كبيرة، حيث يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإسباني. يتطلع الفريق أيضًا إلى الضغط على فريق برشلونة المتصدر، فيما يحرص على الحفاظ على مركزه في الجدول، وذلك نظرًا لصعوبة المنافسة على الصدارة في هذه المرحلة من البطولة.

مباراة ريال مدريد وجيرونا

بالمقابل، تعرض فريق جيرونا لهزيمة مؤلمة في المباراة السابقة ضد بلد الوليد، إذ انهزم بنتيجة 0-1، مما جعل رصيده يتوقف عند 38 نقطة فقط، ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم ، ويسعى فريق جيرونا اليوم إلى تغيير مساره وتحسين أدائه، والعودة إلى المسار الصحيح لتفادي الانزلاق إلى مناطق الخطر في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم ، ولتحقيق هذا الهدف، يجب على الفريق التركيز بشكل كامل والعمل بجدية وتحليل أداء خصمه، بهدف الفوز والحصول على النقاط الكاملة في هذه المباراة.

تنطلق بعد قليل احداث ومجريات الشوط الأول لمباراة ريال مدريد وجيرونا