اعرف تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري

اعرف تاريخ مواجهات الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري

يستعد فريق النادي الأهلي لكرة القدم لمواجهة هامة ضد فريق غزل المحلة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً ، وتعتبر هذه المباراة هي المواجهة رقم 97 في تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات.

ويقدم موقع الصبح نيوز تاريخ مواجهات الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري على مدار السنوات، حيث كانت أول مباراة بين الفريقين في عام 1956 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي آخر مواجهة جمعت الفريقين في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، فاز الأهلي بنتيجة 2-0 على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت على ستاد غزل المحلة.

ينطلق لقاء الأهلي ضد غزل المحلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحصرية لجميع مباريات الدوري المصري، أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي وغزل المحلة.

يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، حيث خاض 18 لقاءً وحقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر، وسجل لاعبو الفريق 32 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

بينما يتواجد غزل المحلة في المركز السابع برصيد 30 نقطة، حيث خاض 22 لقاءً وحقق الفوز في 8 وتعادل في 6 وخسر في 8 آخرين، وسجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 29 هدفًا.

وفي جانب آخر، تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطيه عقبة الهلال السوداني في مباراة مثيرة على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير ، ونجح الفريق في تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة والتأهل إلى الدور المقبل.