موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
الهلال ضد الخليج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لملاقاة فريق الخليج في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لموسم 2022-2023 من دوري روشن السعودي للمحترفين. وسيقام اللقاء على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز. ويأمل الفريق الهلالي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والمنافسة بقوة على اللقب في الموسم الحالي.

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن السعودي

ويحتضن ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي يوم غد السبت الموافق الأول من شهر أبريل لعام 2023. ويسعى فريق الهلال لتحقيق الفوز في هذه المواجهة وتصدر جدول الترتيب، متفوقًا على ثلاثي الشباب والنصر والاتحاد. وتأتي هذه المباراة في إطار سعي الهلال لتحقيق النجاحات في الموسم الحالي والمنافسة بكل قوة على اللقب الغالي.

من المقرر أن تبدأ مباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي. وستقام المباراة على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، ويترقب جمهور الهلال هذه المواجهة بشغف كبير، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، وتحسين أدائه في الموسم الحالي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعدما حصد 39 نقطة، في حين يتواجد فريق الخليج في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة. وبالرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في الترتيب، إلا أن المباراة تعد فرصة لكل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وتحقيق النقاط الثلاثة التي تمنحها هذه المواجهة أهمية كبيرة في منافسات الموسم الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والخليج في دوري روشن السعودي

ستقوم شبكة SSC السعودية الرياضية بنقل المباراة عبر قناتها “SSC1 HD”، والتي تعتبر الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للموسم الجاري 2022-2023. وسيتم تكليف خالد المديفر بمهمة التعليق والوصف الصوتي لأحداث المباراة، وسيتم أيضًا نقل اللقاء عبر خدمة شاهد VIP. ويترقب جمهور الهلال والخليج هذه المباراة بشغف كبير، حيث يأمل الجميع في مشاهدة عرض كروي مثير وتحقيق الفوز في هذه المواجهة المهمة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي 27500 3/4 إرديتو 2

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *