“هيلعب الساعة كام” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري ابطال افريقيا 2023

“هيلعب الساعة كام” .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز على النايل سات في دوري ابطال افريقيا 2023

يبحث الكثير من مشجعي القلعة الحمراء عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز خلال منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتلقي نادي القرن خطابا من الجهات الأمنية بالموافقة على حضور الجماهير إلى المباراة والبالغ عددهم نحو 10 آلاف مشجع، وتعثر الأهلي في أولى مبارياته بدوري الأبطال بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام الهلال السوداني بالجولة الماضية بعد العودة مباشرة من مونديال الأندية، وقدم المارد الأحمر شكوي للكاف بعد التجاوزات التي حدثت من الجهاز الطبي وجماهير الهلال بالاعتداء على لاعبي الأهلي أثناء وبعد المباراة، ونستعرض معكم من خلال المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة، واليكم موعد المباراة فيما يلي:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

  • الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر.
  • الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الدوحة، القدس.
  • الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات.

يستعد الأهلي لخوض مباراة هامة في سباق الدوري المصري يوم الثلاثاء أمام أسوان التي يطمح فيها بالفوز للابتعاد بالصدارة عن باقي منافسيه، أما بخصوص مواجهة دوري أبطال أفريقيا فأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق بأن الهزيمة أمام الهلال مؤسفة ومحزنة ولكنها في بداية مشوار الفريق بالبطولة وسيتم العمل على تصحيح كافة الأخطاء واعترف بالمشاكل التي تعرض لها الفريق أثناء المباراة.

 

أما عن منافس الأهلي الذي يتصدر المجموعة صن داونز الذي حصد العلامة الكاملة بالفوز على الهلال ثم القطن الكاميروني، وله تاريخ طويل مع المارد الأحمر خاصة بالسنوات الأخيرة حيث كان معه في دور المجموعات أيضا وتفوق ذهابا وإيابا، ولكن رغبة الأهلي هي الفوز ولن تكون مباراة سهلة على أي من الطرفين.

وبالتالي فإن ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا هو:

  1. صن داونز: 6 نقاط.
  2. الهلال السوداني: 3 نقاط.
  3. الأهلي: بلا نقاط.
  4. القطن الكاميروني: بلا نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

تمتلك قنوات بي ان سبورت حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، ولذلك فإن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز هي قناة beIN Sports 1 HD،.

 

كما يمكن المتابعة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية مجانا دون تشفير وجودة عالية حيث يحق للتليفزيون الأرضي نقل المباراة مجانا للجماهير داخل البلد.