نتيجة وملخص مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم السبت في كأس العالم للأندية “خسارة المارد الأحمر”

نتيجة وملخص مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم السبت في كأس العالم للأندية “خسارة المارد الأحمر”

نتيجة مباراة الأهلي وفلامينغو اليوم، يستعد فريق الاهلى لخوض مباراة جديدة بكأس العالم للأندية الليلة حينما يواج فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ونجح النادي الأهلي فى تحقيق الفوز على أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية بثلاثة أهداف نظيفة، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد، قبل الخسارة من ريال مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف مساء اليوم السبت (بتوقيت القاهرة).

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

وبالتالي ، سيواجه فلامنجو الأهلي لتحديد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث ، ثم يعيدون انتباههم مرة أخرى إلى الشؤون المحلية ، لمواجهة فولتا ريدوندا في الدوري يوم 15 فبراير.فاز الفريق البرازيلي بالفعل على الهلال في نصف نهائي مسابقة 2019 ليقيم مباراة نهائية مع ليفربول ، وخسروا 1-0 فقط أمام العملاق الإنجليزي بعد الوقت الإضافي.

ولم يبلغ الأهلي عن أي إصابات جديدة في مباراة نصف النهائي مع ريال مدريد ، على الرغم من أن المدرب كولر سيحتاج إلى تقييم لياقة لاعبيه قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن التشكيلة.حمدي فتحي وطاهر محمد من بين أولئك الذين ضغطوا للحصول على أماكن في الفريق ، بعد أن ظهروا على مقاعد البدلاء ضد فريق أنشيلوتي في نصف النهائي.

ومع ذلك ، قد تكون في النهاية نفس التشكيلة التي نزلت إلى أرض الملعب ضد لوس بلانكوس ، مع محمد شريف ، الذي سجل ستة أهداف في 19 مباراة هذا الموسم ، ليقود خط الفريق المصري.أما بالنسبة لفلامنجو ، فسيتم إيقاف جيرسون بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نصف النهائي.ومن المتوقع أن يتولى المدرب المتمرس أرتورو فيدال موقع جيرسون في منتصف الحديقة ، بينما يجب أن يصطف ديفيد لويز البالغ من العمر 35 عامًا مرة أخرى في مركز الدفاع للزي البرازيلي.

ملخص مباراة الاهلي ضد فلامنجو

جوووووووووووول، فلامنجو الرابع في شباك الأهلي

89″ دخول حسين الشحات وديانج بدلا من حمدي فتحي وعلي معلول

بطاقة مباراة الاهلي ضد فلامنجو

البطولة كأس العالم للأندية
الجولة المركز الثالث
موعد المباراة 11-02-2023
توقيت المباراة 05:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله SSC SPORT 5 HD
معلق المباره عبدالله الحربي
ملعب المباراة المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله