نتيجة مباراة الزمالك وساجرادا يلا شوت اليوم في كأس الكونفيدرالية

تبحث جماهير وعشاق نادي الزمالك عن طريقة مشاهدة مباراة الفريق أمام نظيره ساجرادا الأنجولي والمقررة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك لخوض هذا اللقاء كل من، حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء الدين – خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي – خط الوسط : نبيل عماد «دونجا» – محمد أشرف «روقا» – عمرو السيسي – سيد عبد الله «نيمار»- أحمد السيد«زيزو» – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم «أوباما» – خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الكونفدرالية.

لمشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا بث مباشر ( اضغط هنا )

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا على شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمسابقة الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

بث مباشر مباراة الزمالك وساجرادا

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك وساجرادا في الكونفدرالية من خلال الضغط «هنــــــا» فور انطلاق اللقاء.

تاريخ مواجهات الزمالك وساجرادا

والتقى الزمالك مع الفريق الانجولي في ثلاث مباريات، حيث التقيا بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022 ذهابًا وإيابًا، وفرض التعادل السلبي على المباراتين.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الزمالك وساجرادا منذ أيام في الجولة الثالثة من البطولة هذه البطولة الجارية، وفاز الأبيض بهدف أحمد السيد زيزو.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًا من: «ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي».

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في دور المجموعات برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث السابقة، وسيكون لقاء ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة فرصة هامة للفريق لتعزيز مكانته في البطولة والاقتراب أكثر من التأهل إلى المرحلة التالية.