نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم يلا شوت في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم يلا شوت في الدوري الاسباني

يشهد ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد، مواجهة قوية ومثيرة بين نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي وفريق غرناطة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الإسباني.

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، حيث يسعى لتحقيق الانتصار ومواصلة تصدره للترتيب. ويأتي هذا التحقيق بعد أداء مميز للفريق في المباريات السابقة تحت إشراف أنشيلوتي.

في المقابل، يجد فريق غرناطة نفسه في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط فقط، وهو يسعى إلى تحسين وضعه في الترتيب من خلال الظهور بشكل قوي أمام العملاق ريال مدريد.

ستنطلق المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويترقب عشاق كرة القدم هذا اللقاء الذي يعد اختبارًا هامًا للفريقين في رحلتهما نحو تحقيق أهدافهما في الموسم الحالي.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإسباني

يحتل الريال صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، حصدها من خلال اللعب في 14 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، بينما تعادل في مباراتين، وخسر مباراة، فيما يقع غرناطة في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط، حيث لعب 14 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر 9 مباريات.

لمشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني ( اضغط هنا )

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض الريال هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث يرغب في مواصلة السيطرة على قمة جدول الترتيب، والهروب من ملاحقة جيرونا له على الصدارة، حيث يرغب في تعويض اللقب الذي خسره العام الماضي، لذلك فإن هذا اللقاء يمثل أهمية كبيرة بالنسبة له، كما أنه سيكون على ملعبه، ولابد من الظهر بشكل يليق ببطل العالم.