ملخص مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024

قمة نارية تنتظر عشاق كرة القدم حينما يتواجه ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج”، في إطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المعروفة بـ”البريميرليج”. حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية التي حققها في الفترة الأخيرة. ويعول الفريق على عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة المهمة.

ويدخل تشيلسي المباراة بمعنويات عالية جدًا، بعد فوزه الساحق على فريق بلاكبيرن بنتيجة 2-0 في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. وفي الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، حقق تشيلسي فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-1 على توتنهام هوتسبير في قمة مثيرة.

من ناحية أخرى، يطمح فريق مانشستر سيتي، الذي يدربه المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في استمرار سلسلة الانتصارات، بهدف الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي والدفاع عن لقبه في الموسم الحالي.

يتواجد مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والمضي قدمًا في المنافسة على اللقب.

على الرغم من غياب بعض اللاعبين الرئيسيين في كلا الفريقين بسبب الإصابات، مثل كيليان مبابي وروميلو لوكاكو من جانب تشيلسي وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينغ من جانب مانشستر سيتي، إلا أن الفريقين سيكونان على أتم الاستعداد لتقديم أداء قوي ومنافسة مثيرة.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024؟

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الجولة 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024، هو يوم الأحد 12 نوفمبر 2023 على ملعب ستامفورد بريدج.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023-2024؟

ينقل الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وستذاع مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي عبر شاشتها.