مخلص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في الدوري الإسباني

مخلص مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في الدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لخوض المباراة الأهم في الدوري الإسباني قبل التوقف الشتوي، حيث سيواجه فريق فالنسيا في قمة الجولة الـ12 على ملعب سانتياغو بيرنابيو. يأمل الفريق الملكي في استعادة لقب الدوري الإسباني، بعد أن فقده الموسم الماضي لصالح غريمه برشلونة.

حقق ريال مدريد بداية موسم قوية، وخاصة بفضل تألق النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي سجل 10 أهداف في الدوري حتى الآن. وهذا رقم مميز للنجم السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، الذي يعتبر إضافة قوية للفريق.

تأتي هذه المباراة بعد تعادل ريال مدريد سلبيًا أمام رايو فاييكانو، وهي نتيجة حرمت الفريق من حصد نقاط مهمة في سباق الصدارة الذي يتصدره نادي جيرونا إلى جانب برشلونة الذي يحتل المركز الثالث. ومن المتوقع أن تكون المباراة أمام فالنسيا صعبة ومثيرة، حيث يسعى ريال مدريد للفوز وتحقيق النقاط الثلاث للابتعاد في الصدارة وتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في الدوري الإسباني؟

أسندت قنوات “BEIN SPORTS ” القطرية الناقل الحصريّ لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهمة التعليق على قمّة الجولة الـ12 بين ريال مدريد وفالنسيا على ملعب سانتياغو بيرنابيو إلى المعلق التونسيّ عصام الشوالي.

وسيتولى عصام الشوالي التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما بإمكان الجماهير اختيار التعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني؟

المباراة توقيت السّعودية توقيت الإمارات توقيت مصر القنوات الناقلة
ريال مدريد-فالنسيا 23:00 00:00 22:00  BEIN SPORTS HD 1

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فالنسيا في الليغا

تردد قناة beIN Sports HD 1 على نايل سات تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3
التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3