ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية

محمد صلاح وفريقه ليفربول يواجهون تحديًا جديدًا في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. سيتجدد صراعهم في دور الستة عشر على ملعب فيتاليتي ، وليفربول انطلق بقوة في هذه البطولة بفوز مثير على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل كودي جاكوبو ودومينيك سوبوسلاي وديوجو جوتا أهدافهم. اليوم، يسعى الريدز لتحقيق فوز جديد والتأهل إلى ربع النهائي.

من ناحية أخرى، بدأ نادي بورنموث مشواره في البطولة من الدور الثاني ونجح في التأهل بعد فوز مثير على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفي الدور الثالث، تمكنوا من تجاوز ستوك سيتي بفضل أهداف دومينيك سولانكي، لاعب ليفربول السابق، وجو روذويل.

نادي ليفربول لم يشارك في مباراة الدور الثاني في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، حيث انضم إلى المنافسة منذ بداية الدور الثالث. في تلك المرحلة، نجح الريدز في تحقيق فوز مميز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف. كودي جاكوبو كان أول من سجل هدفًا في الدقيقة 48، تلاه دومينيك سوبوسلاي بالهدف الثاني في الدقيقة 70، وقام اللاعب البرتغالي جوتا بتسجيل الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بدقيقة ، ومن الجدير بالذكر أن ليفربول قد حقق نتائج إيجابية في مسابقات أخرى أيضًا، إذ تغلب على تولوز الفرنسي في دوري الأبطال بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز على نوتينغهام فورست بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم

ويلاقي نادي ليفربول نظيره بورنموث على ملعب فيتاليتي مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023.

ويضرب ليفربول موعدا مثيرا مع نظيره بورنموث في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث اليوم

ويمكنكم متابعينا الكرام في كل مكان مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.