ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في لقاء العودة بالدوري الأفريقي .. المارد الأحمر يتأهل

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسيمبا اليوم في لقاء العودة بالدوري الأفريقي .. المارد الأحمر يتأهل

في مواجهة مثيرة ومرتقبة، يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية وجماهير القلعة الحمراء لقاء العمالقة في إطار إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى ، وانطلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مغامرته ببطولة دوري السوبر الإفريقي بنسختها الأولى على أرض غير مألوفة، وذلك في مباراته ضد نادي سيمبا التنزاني. تصاحب هذه المباراة الحاسمة، والتي أقيمت على أرض ملعب “مكابا” بدار السلام في تنزانيا، توترًا وترقبًا كبيرين.

سرق الأهلي الأضواء في اللقاء الأول من البطولة عندما نجح لاعبه المغربي رضا سليم في هز الشباك في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول. قام سليم بتسجيل هدف رائع من تمريرة ساحرة قدمها القائد محمود عبدالمنعم كهربا، ليمنح الأهلي تقدمًا غاليًا ، ووبدأت الأمور تأخذ منحى مختلف في بداية الشوط الثاني، حيث نجح فريق سيمبا التنزاني في تسجيل هدفين سريعين، مما عجّل بتعادل النتيجة

من المتوقع أن يقود المدرب السويسري الخبير مارسيل كولر، الذي يشرف على الفريق الأحمر، مباراة الإياب ضد سيمبا بتشكيلة قوية مليئة بالنجوم. هذا يأتي في سياق التحضير للمواجهة الهامة والسعي للانتصار وضمان التأهل إلى المربع الذهبي في بطولة دوري السوبر الإفريقي. تراقب الجماهير بفارغ الصبر هذا اللقاء المثير، الذي يعد واحدًا من أبرز الأحداث الرياضية على الساحة القارية الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.

تنطلق مباراة الأهلي وسيمبا، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

  • تنطلق بعد قليل صافرة مباراة الأهلي وسيمبا وذلك ضمن مباراة العودة في بطولة الدوري الأفريقي وأنتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل هدفين أهداف لمثلهم.
  • مرة 20 دقيقة من عمر اللقاء وما زال التعادل يسيطر علي مجريات المباراة ويأمل المارد الأحمر في خطف بطاقة الفوز.
  • خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، تشهد المباراة تعادلًا سلبيًا حيث لم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف حتى الآن.
  • استطاع النادي الأهلي التأهل لدور التالي علي حساب سيمبا بعد تعادلهما سوياً وذلك بأفضلية الأهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في بطولة دوري السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

تشكيل الأهلى المتوقع

  • في حراسة المرمى : محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف.
  • في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم الدبيس – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح.
  • في خط الوسط : أحمد عبد القادر- محمد مجدي أفشة – أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر- أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الهجوم : رضا سليم – محمد الضاوي كريستو – محمود كهربا – صلاح محسن – بيرسي تاو.