أهداف وملخص مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي .. العالمي ينتصر

أهداف وملخص مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي .. العالمي ينتصر

أهداف وملخص مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي ، ويتجدد التحدي لفريق النصر السعودي اليوم السبت على ملعب الأول بارك في الرياض، حينما يقفز إلى الميدان لمواجهة فريق ضمك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين في كرة القدم ، ويسعى النصر إلى استعادة زخم الانتصارات بعد تعادله في المباراة السابقة أمام أبها، وهذه المباراة تمثل فرصة جديدة له لتحقيق الانتصار والمنافسة بقوة على الصدارة ، وفريق ضمك، من جانبه، يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة وإظهار أداء قوي أمام النصر، الذي يعتبر واحدًا من الأندية الكبيرة في الدوري ، وسيكون هذا اللقاء فرصة لعشاق الكرة لمتابعة تنافس مثير بين الفريقين ورصد أداء اللاعبين ومهاراتهم على أرض الميدان.

بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية، والتي شملت عشر مباريات من مختلف البطولات، بما في ذلك ست انتصارات في الدوري السعودي، واجه النصر توقفًا مؤقتًا في محطة أبها بعدما كان متقدمًا بفارق هدفين. يطمح النصر بشدة في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، حيث يسعى جاهدًا للبقاء على الأقل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ، ووعلى الرغم من وجود بعض الشكوك حول مشاركة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي نتيجة الإصابات التي تعرضا لها خلال مشاركتهما مع منتخبيهما، بالإضافة إلى إيقاف سلطان الغنام بسبب قرار انضباطي، إلا أن النصر يزخر بقوة بفضل وجود عناصر مميزة في صفوفه. تتقدم هذه العناصر بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى مواطنه أوتافيو، والبرازيلي تاليسكا، والسنغالي ساديو مانيه، والإيفواري سيكو فوفانا، والإسباني إيميريك لابورت.

موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي اليوم

تنطلق مباراة النصر وضمك في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

  • تنطلق صافرة اللقاء المرتقب بين العالمي وفارس الجنوب في دوري روشن بعد قليل في اللقاء الذي يسعي فيه النصر نحو خطف الثلاث نقاط وتصدر ترتيب الدوري.
  • مرت عشرون دقيقه منذ انطلاق اللقاء ولكن التعادل يسيطر علي مجريا اللقاء.
  • استطاع ضمك أن يحرز هدف التقدم في مرمي النصر في الدقائق المحتسبة بدل ضائعة من الشوط الأول.
  • استطاع تاليكسا ان يعود بالعالمي في اللقاء مرة أخري ويحرز هدف التعادل بداية الشوط الثاني.
  • استطاع كريستيانو رونالدو ان يحرز هدف التقدم للعالمي وهدف الفوز في المباراة من ركلة حرة مباشرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك في الدوري السعودي

تذاع النصر وضمك المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة ssc 1، ويعلق عليها علي سعيد الكعبي، وفهد عريشي.

تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: نواف بوشل – إيمريك لابورت – عبد الإله العمري – أليكيس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفونا – عبد الله الخيبيري – أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – آندرسون تاليسكا.