نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية.. الريدز بدون صلاح

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر يلا شوت ، والملايين من عشاق كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر المباراة الشيقة التي ستجمع بين ليفربول وليستر سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، والتي ستقام على أرض ملعب أنفيلد مساء اليوم الأربعاء ، ويظهر ليفربول بثقة متجددة خلال الموسم الحالي، حيث لم يعرف طعم الهزيمة بعد في الدوري الإنجليزي، ورغم تعادله في مباراته الأولى أمام تشيلسي، إلا أنه حقق انتصارات رائعة تحت إشراف مدربه يورجن كلوب ، ومن بين نجوم ليفربول يتألق نجمه المصري محمد صلاح، الذي يسهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للنجاحات. مؤخرًا، تمكن ليفربول بمشاركة صلاح من تحقيق فوز هام على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، وبقيادة محمد صلاح، يُعتقد أن ليفربول سيكون لديه فرصة مميزة لتحقيق الانتصار في المباراة ضد ليستر سيتي والمضي قدمًا في كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. ستقام المباراة على ملعب أنفيلد، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراه ليفربول وليستر سيتي

مباراة ليفربول وليستر سيتي ستُقام في “استاد أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثالثة لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية. يتطلع نادي ليفربول لتحقيق الفوز في هذه المباراة والسعي للفوز باللقب، وهذا يأتي في إطار سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. ينافس ليفربول بقوة من أجل الفوز بلقب البريميرليج، ويتنافس مع أندية مثل أرسنال ومانشستر سيتي ، وستتاح مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي على قنوات بي إن سبورتس، وهي القناة الناقلة الحصرية لمسابقة الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستكون هذه البطولة فرصة للمشجعين لمتابعة المباراة ومشاهدة أداء فريقهم المفضل في سعيه لتحقيق النجاح.

وانتهت آخر مواجهة بين الناديين في المباريات الرسمية بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب المنافس في مايو الماضي بالدوري الإنجليزي، ونجح خلالها محمد صلاح في صناعة هدفين لكل من ترينت ألكسندر أرنولد، وكيرتس جونز.