نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني .. ليلة سقوط الملكي

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني .. ليلة سقوط الملكي

يترقب عشاق الكرة العالمية بفارغ الصبر لقاء الديربي المدريدي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والذي يعتبر واحدًا من أهم المواجهات في عالم كرة القدم. يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023 سيكون العالم على موعد مع هذا الحدث الكروي الكبير، حيث ستجري المباراة على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو”، وذلك في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 ، وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لريال مدريد، حيث يسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز بها والعودة لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما فقدها لصالح نادي برشلونة في المباراة السابقة. برشلونة نجح في الفوز بشق الأنفس في مباراته أمام سيلتا فيغو، وهذا الانتصار أعاد النادي الكتالوني إلى المركز الأول بعدما كان متساويًا في النقاط مع غيرونا ولكنه تصدر بفارق الأهداف.

ريال مدريد حاليًا يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حقق الفوز في خمس مباريات سابقة، وبهذه النتائج يمتلك 15 نقطة في رصيده الحالي. لكن مع تصاعد التنافس في الليغا هذا الموسم، فإن فوز ريال مدريد في مباراة الديربي سيعزز موقعه في الجدول وسيجعله في موقع أفضل للمنافسة على لقب البطولة ، ومن ناحية أخرى، يسعى أتلتيكو مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء وإثبات أنه لا يزال فريقًا صعب الهزيمة وقادرًا على المنافسة بقوة هذا الموسم. الفريق الروخي بلانكو يتصدر الليغا حاليًا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة وغيرونا، ولن يتردد في تحقيق الانتصار إذا كان ذلك ممكنًا ، ويعكس هذا الديربي المدريدي العديد من القصص والتفاصيل الرائعة في تاريخ الكرة الإسبانية، ويعد تجمعًا لأبرز النجوم وأفضل اللاعبين في العالم. من المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا وممتعًا لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مباراة القمة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ستنطلق في الدوري الإسباني مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وجمهورية مصر العربية، بينما ستقام المباراة الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. هذه المباراة من المباريات المهمة والمثيرة في عالم كرة القدم وتجمع بين فريقين كبيرين، ومن المتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتشويق.

  • تنطلق بعد قليل صافرة ديربي مدريد والذي يقام بين كلا من ريال مدريد واتلتيكو مدريد في قمة الدوري الدوري الإسباني
  • انطلقت صافرة اللقاء المرتقب بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ديربي مدريد
  • مازال اتلتيكو مدريد  يسيطر علي مجريات اللقاء

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

يمكن متابعة مباريات الدوري الإسباني من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث تحتضن هذه المجموعة حقوق نقل مباريات البطولات الأوروبية الكبرى بكل ما تحمله من إثارة وتنافس. ولمحبي كرة القدم، فإن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد تأتي على رأس الأحداث المثيرة التي تجمع أفضل الفرق في إسبانيا ، وتعرض قناة “beIN Sports HD 3” المباراة بثًا مباشرًا لمشاهديها، وتأتي مع تعليق المعلق الرياضي “حفيظ الدراجي”.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز علي حساب ريال مدريد بنتيجة 3-1 في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، بتلك النتيجة يتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 15 في المركز الثالث ، ويرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 10 في المركز الخامس وله مباراه.