موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131 Kurulus Osman عبر تردد قناة الفجر الجزائرية

موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس من مسلسل “قيامة عثمان” لن يكون اليوم، حيث توقع العديد من عشاق ومحبي المسلسل أن يعود عرض الموسم الجديد اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر. وعلى الرغم من أن تصوير الموسم الجديد بدأ في الثالث عشر من سبتمبر الماضي، إلا أن إدارة القناة المسؤولة عن نقل المسلسل لم تعلن عن تاريخ رسمي للعرض حتى الآن ، ومن المتوقع أن تبدأ إدارة القناة عرض الحلقة الجديدة من مسلسل “قيامة عثمان” في شهر أكتوبر المقبل، وسيتم الإعلان عن تاريخ العرض الرسمي في الأيام القليلة المقبلة. تابعوا الإعلانات الرسمية للمسلسل على القنوات المسؤولة عن نقله للحصول على تحديثات حول موعد العرض الرسمي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 131

منذ انتهاء مسلسل الغازي عثمان الموسم الرابع، ينتظر محبو العمل بشغف عرض الحلقات الجديدة من الموسم الخامس. وعلى الرغم من انتشار الشائعات حول موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، إلا أنه حتى اللحظة لم يتم التأكيد الرسمي على تاريخ العرض ، ومعظم المسلسلات التركية الشهيرة عادة ما تعرض في موسم الخريف، ولكن يجب أن ننتظر الإعلان الرسمي من قناة البث التي ستعرض المسلسل لمعرفة الموعد الدقيق. من الممكن أن يتم الكشف عن المعلومات الرسمية حول موعد العرض قريبًا ، ولذلك، يُفضل متابعة المصادر الرسمية للقنوات التي تعرض المسلسل ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للمسلسل للحصول على أحدث التحديثات حول موعد عرض الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل قيامة عثمان.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

يتم نقل جميع حلقات قيامة عثمان عبر شاشات اي تى فى التركية فى مساء يوم الاربعاء من كل اسبوع عند تمام الثامنة مساءً حسب توقيت انقرة والمملكة العربية السعودية والقاهرة على نحو الترددات التالية:-

القمر: ترك سات
التردد: 11628
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
الجودة:HD
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
القمر:- نايل سات
التردد:- 12034
التصحيح:- 3/4
الاستقطاب:- افقي
الترميز:- 27500
القمر:- عرب سات
التردد:- 11034
الترميز:- 27500
الاستقطاب:- عمودي