تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف 37 Yalı Çapkını مترجمة على ايجي بست

مسلسل “طائر الرفراف” الحلقة 37 مترجمة على إيجي بست لمشاهدة حلقة زفاف فريد وسيران يشهد اهتمامًا متزايدًا عبر محركات البحث، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض الحلقة الجديدة من هذا المسلسل الشهير الذي يُعرض على قناة ستار تي في التركية. مع بداية العد التنازلي لعرض الحلقة الجديدة، سنستعرض معكم كل التفاصيل المثيرة حول ما سيحدث في هذه الحلقة. تابعونا للمزيد من المعلومات!

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 37 قصة عشق

أصبح مسلسل ‘طائر الرفراف’ حديث الجميع وتصدر قوائم التريند في تركيا ومناطق الشرق الأوسط. أكدت إدارة قناة ستار تي في التركية أن العرض الأول للحلقة الأولى من الموسم الثاني للمسلسل سيكون في مساء يوم الجمعة، والذي يوافق 15 سبتمبر لعام 2023. تتضمن هذه الحلقة البداية زفاف الثنائي فريد وسيران، والعديد من الأحداث الشيقة التي ستبهر المشاهدين. يمكن متابعة تفاصيل هذه الحلقة الجديدة من خلال الترددات المتاحة للقنوات المسؤولة عن نقل أحداثها.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف ايجي بست

مسلسل “طائر الرفراف” يعتبر واحدًا من أبرز المسلسلات التركية المتميزة، ويُعرض في مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية على شاشات قناة ستار تي في. تردد قناة ستار تي في يُمكن العثور عليه بسهولة، ويُعد هذا المسلسل واحدًا من أكثر المسلسلات إثارة للجمهور.

القمر ترك سات
التردد:- 12209
الترميز:- 3000
الاستقطاب:- افقي
القمر:- نايل سات
التردد:- 10922
الاستطقاب:- عمودي
الترميز:-27500