القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وضمك اليوم في دوري روشن السعودي

نوفر لكم كافة القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد ضمك، وذلك في اللقاء المهم الذي ينطلق مساء يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023، ضمن مواجهات الأسبوع السادس في دوري روشن السعودي للمحترفين، ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية هذه المباراة البارزة التي تنتظرها جماهير كرة القدم السعودية، ويسعى ضمك لتحقيق الفوز عقب الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة، كما يأمل الوحدة في تضميد الجراج بعد الهزيمة في الجولة الماضية.

تعرض فريق الوحدة للخسارة في الجولة الماضية من الدوري السعودي امام التعاون، حيث سقط بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ويتواجد فريق الوحدة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري ويمتلك في رصيده تسعة نقاط، ويبحث عن تحقيق الإنتصار بعد الهزيمة الأخيرة في الدوري0

على الطرف الآخر، أيضا فرق ضمك تعرض للهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق التعاون، حيث انتهت نتيجة اللقاء الذي جمع بينهما بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويتواجد ضمك في المركز السادس عشر ويمتلك في رصيده 3 نقاط، ويسعى لتحسين مركزه في الدوري.

لعب ضمك والوحدة ضد بعضهما البعض في 23 مواجهة في الدوري السعودي للمحترفين، وحقق ضمك الفوز 8 مرات، فيما انتصر فريق الوحدة 7 مرات، وتعادلا في 8 مواجهات، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في تاريخ 15 يناير 2021، وانتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

موعد مباراة الوحدة ضد ضمك في الدوري السعودي

يستقبل استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، المباراة التي تجمع بين الوحدة ونظيره ضمك، مساء الخميس 14 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن يطلق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 9.00 مساء بتوقيت القدس الشريف ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وضمك في دوري روشن السعودي

تنقل مباراة الوحدة وضمك حصريا عبر شبكة قنوات SSC  الرياضية، ويتم بث المباراة على شاشة قناة SSC HD، كما يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق Shahid VIP.