القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود مجانا على نايل سات وعرب سات، وذلك في المواجهة المنتظرة التي تقام مساء يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر 2023،لحساب منافسات الجولة السادسة في دوري روشن السعودي، ومن المقرر أن تقام هذه المنافسة على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ويسعى الاتحاد إلى مواصلة نغمة الفوز وحصد النقاط الثلاث، بينما يأمل الأخدود في الخروج بنتيجة ايجابية، وفي هذا التقرير تعرف على التفاصيل.

في الجولة الماضية تمكن فريق الأخدود من تحقيق الفوز على حساب خصمه فريق الرياض، حيث انتهت المباراة بنتيجة هدف دون رد، ويأمل في أن يواصل سلسلة الإنتصار عندما يواجه الاتحاد، ويتواجد الفريق في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك في رصيده 4 نقاط.

على الجانب الآخر، تعرض فريق الاتحاد للخسارة في المباراة الأخيرة أمام فريق الهلال، حيث انتهت نتيجة المواجهة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويسعى الفريق لمصالحة جماهيره بعد هذه الهزيمة، ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول الدوري، ولديه في رصيده 12 نقطة متخلفا بنقطة واحدة عن صاحب المركز الأول والثاني.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في الدوري السعودي

يحتضن استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية اللقاء المرتقب بين الأخدود والاتحاد، ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم الأربعاء 14 سبتمبر الجاري، ويطلق حكم المباراة صافرة البداية في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القدس الشريف ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

يمكن متابعة مباراة الاتحاد والأخدود حصريا على شاشة قناة السعودية الرياضية SSC HD، والتي تمتلك حقوق بث منافسات دوري روشن السعودي، كما يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق Shahid VIP.