موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

النادي الأهلي يستعد بفارغ الصبر للمشاركة في تحدٍ جديد في الأيام القادمة حيث سيواجه نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مواجهة مثيرة تحمل في طياتها حسم كأس السوبر الأفريقي.

يشارك النادي الأهلي في هذه المباراة كبطل لدوري أبطال أفريقيا، بعد أن نجح في تحقيق هذا اللقب للمرة الـ 11 في تاريخه، وهذا يجعله مرشحًا قويًا لخوض هذا التحدي.

من جهته، يأتي نادي اتحاد العاصمة الجزائري بعد فوزه بلقب كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، وهو إنجاز مهم للنادي الذي سيمثل الجزائر بكل فخر في مباراة السوبر الأفريقي. بذلك، يصبح النادي الثالث من الأندية الجزائرية التي تمثل بلدها في هذا اللقاء المهم لمحبي كرة القدم في المنطقة.

موعد مباراة الاهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي

من المقرر أن يتقابل النادي الأهلي المصري مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي، وذلك يوم الجمعة المقبل في الـ15 من سبتمبر الجاري. ستقام المباراة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة تجمع بين الفريقين البارزين في القارة الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

رغم الأزمات التي شهدتها العلاقة بين الاتحاد الأفريقي وشبكة بي إن سبورتس القطرية في الأيام الأخيرة، إلا أنه حتى اللحظة لا تزال المباراة النهائية لكأس السوبر الأفريقي بين النادي الأهلي ونادي اتحاد العاصمة الجزائري من المفترض أن تنقل على قناة بي إن سبورتس، وذلك وفقًا للعقد الساري المبرم بين الطرفين، على الرغم من التوترات الحالية بينهما.