بالرابط: استخرج الآن رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا NEC.gov.Ly “برقم القيد” إعلان الأوائل عبر منظومة الامتحانات

رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا  ، بعد أن أنهى الطلاب اختبارات الفصل الدراسي الثاني، قامت وزارة التربية والتعليم التابعة للوزارة الوطنية بليبيا بمراجعة درجات وإجابات الطلاب في جميع المحافظات الليبية. والآن تعلن الوزارة عن تفعيل رابط نتائج الشهادة الإعدادية ، أجرى فريق التصحيح الموحد للنتائج عملية التصحيح بسرعة كبيرة لإنجاز رفع النتائج وتفعيل الرابط للحصول عليها.

“برقم القيد” رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا NEC.gov.Ly

انتهى الطلاب من المادة الأخيرة لهم قبل أقل من أسبوعين وبدأوا البحث عن الموعد المحدد لإعلان النتائج، وذلك استناداً إلى مؤشرات جوجل ومتابعات صفحات فيسبوك في ليبيا ، وتمكنت وزارة التعليم من نشر بيان للرد على استفسارات الطلاب وتطمئنهم بشأن مؤشرات النتائج واقتراب موعد الإعلان الموحد عنها في جميع المحافظات العراقية، الشرقية والغربية والجنوبية أيضاً.

 موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2023

قامت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية بنشر صورة لتثبيت التوقيت النهائي لإعلان النتائج. وأوضحت الصورة أن عمليات التصحيح والرفع قد انتهت وتم تحديد موعد الإعلان عن النتائج ، سيتم الإعلان عن أوائل الإعدادية في ليبيا يوم السبت حتى بداية يوم الأحد ، تم توفير خدمة الرد المباشر عن طريق الاتصال بالرقم الموحد لطلب نتائج الطلاب، ويتوقع تفعيل هذه الخدمة اليوم.

ظهرت الان .. نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا ٢٠٢٤ برقم الجلوس

 نتائج الطلاب عبر رابط نتائج الإعدادية الليبية؟

توفر وزارة التربية والتعليم عدد من الوسائل للتعرف على نتائج الطلبة:

  • متابعة صفحة فيس بوك والمواقع الحكومية لنشر أسماء أوائل الطلاب.
  • الاتصال على الرقم الموحد للتعرف على النتائج برقم الجلوس، عبر خدمة الاتصال السريع بالاتصال على الرقم الأرضي 150 أو عبر الهاتف المحمول 161.
  • الدخول على رابط النتائج، والذي يتم تفعيله صباح الأحد 2 يوليو 2023.

خطوات استخراج نتائج الطلاب عبر رابط النتائج

يجب أن يتم الإشارة إلى أن رابط النتائج لن يكون نشطًا إلا في صباح يوم الأحد وفقًا لوزارة التربية والتعليم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم نشر جدول اختبارات الدور الثاني في اليوم التالي من قبل الوزارة. يجب على الطلاب التحقق من النتائج من خلال زيارة المدرسة التي يتبعونها. يتم استخراج النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على “رابط نتائج الطلاب الرسمي” عبر وزارة التعليم.
  2. تسجيل رقم جلوس لطالب.
  3. تقديم رقم لقيد.
  4. الضغط على “عرض النتائج”.

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد إعلان نتائج الامتحانات الإعدادية للعام الدراسي الحالي، بعد أن تم حسم الجدل حول الموضوع ، وأوضحت الصفحة في صورة نشرتها أن عمليات التصحيح والرفع قد انتهت، وتم تحديد موعد للإعلان عن أسماء أوائل الإعدادية في ليبيا ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج خلال فترة تمتد من الليلة السبت وحتى بداية يوم الأحد.

تم الإعلان عن أمر مهم بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا، حيث أن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد محدد لإعلان النتيجة غير صحيحة. والسبب في ذلك هو أن اللجان المعنية لم تنتهِ بعد من تصحيح وفحص أوراق الطلاب والتأكد من صحتها بشكل كامل. وبمجرد الانتهاء من هذه العملية، ستتم عرض النتيجة على موقع وزارة التربية الليبية.

بعد انتهاء موسم الامتحانات في ليبيا، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023. وفيما يعد خبراً ساراً للجميع، أعلن وزير التربية والتعليم في ليبيا، السيد موسى المقريف، ومدير المركز الوطني للامتحانات، السيد أحمد مسعود، عن صدور النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

بعد انتهاء موسم الامتحانات في ليبيا، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2023 ، ولتخفيف هذا الانتظار، جاء خبر سار من وزير التربية والتعليم في ليبيا، موسى المقريف، ومدير المركز الوطني للامتحانات، أحمد مسعود، حيث أعلنوا عن إمكانية الحصول على النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023:

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا عن طريق الموقع الرسمي لوزارة التربية ووسائل الإعلام الرسمية في الإعلان الرسمي. يمكنك متابعة هذه المصادر للحصول على أحدث الأخبار والإعلانات الرسمية حول نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا ، نتمنى لك التوفيق والنجاح في دراستك.

وفي السياق، دعا مكتب الإعلام والإتصال بوزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام والإعلاميين لحضور وتغطية مراسم اعتماد وإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022 – 2023م عند الساعة 12:00 ظهرا المكان المركز الوطني للامتحانات – قرقارش .

وخلال مايو الماضي، كانت قد انطلقت الامتحانات النهائية لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» لـ 188060 تلميذ وتلميذة في كامل البلاد.