استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية في جميع المحافظات

استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني  ، يسرنا أن نعلمكم بأنه يمكنك الآن استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية في المحافظات التي تم الإعلان عنها حتى الآن. وقد أعلنت الوزارة عن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني في عدد من المحافظات بعد انتهاء أعمال التصحيح بشكل نهائي، ومن المتوقع أن تعلن في المحافظات الأخرى خلال الساعات القادمة. وللاستفادة من هذه الخدمة، يمكنكم زيارة موقع نتائجنا والاطلاع على رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني.

استخراج نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني

على الرغم من تفشي جائحة كوفيد-19 وتأثيرها على العملية التعليمية في العراق، إلا أن وزارة التربية تسعى جاهدة لتسهيل عملية الحصول على نتائج الطلاب في السادس الابتدائي 2023 الدور الثاني. وفي هذا الصدد، قامت الوزارة بإتاحة إمكانية تحميل ملفات PDF لنتائج الطلاب في بعض المحافظات مثل ديالى، البصرة، واسط، الكرخ الثانية والثالثة، الرصافة الأولى، صلاح الدين، القادسية، والأنبار ، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بشكل كامل في أقل من دقيقة من خلال تحميل ملف PDF على جهازهم الشخصي، وذلك دون الحاجة للتوجه إلى المدرسة. وتأتي هذه الخطوة في إطار تسهيل عملية الحصول على نتائج الطلاب والحد من تجمعاتهم في المدارس في ظل جائحة كوفيد-19 ، وتعد هذه المبادرة من بين العديد من المبادرات التي تتخذها وزارة التربية لضمان استمرارية العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الصعبة، وتأكيداً على حرصها على رفع مستوى التعليم في العراق.

  • قم بالدخول إلى موقع نتائجنا.
  • قم بالدخول إلى نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2023.
  • اختر المحافظة التابع لها الطالب “الكرخ، الرصافة، واسط، ارابيل، النجف، القادسية، صلاح الدين،….”.
  • اضغط على كلمة “تنزيل” الموجودة بجانب اسم المحافظة.
  • سيتم تنزيل كشوف pdf بالنتيجة على جهازك.
  • قم بفتح الملف وابحث عن اسمك لتتعرف على الدرجات.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا

يسر وزارة التربية العراقية أن تعلن عن إتاحة نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني للعام الدراسي 2023 عبر موقع “نتائجنا” الرسمي التابع للوزارة. يمكن للطلاب القاطنين في محافظات ديالى، البصرة، واسط، الكرخ الثانية والثالثة، الرصافة الأولى، صلاح الدين، القادسية، والأنبار، الحصول على نتائجهم بكل سهولة ويسر ، وقد انعقدت امتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني في الفترة من 21 إلى 28 من شهر أغسطس 2023، وشملت عدة مواد منها الاجتماعيات والانجليزية والعلوم واللغة العربية والرياضيات. وتأتي هذه المبادرة في إطار تسهيل عملية الحصول على نتائج الطلاب والحد من تجمعاتهم في المدارس في ظل جائحة كوفيد-19 ، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بشكل كامل عبر موقع “نتائجنا” بعد إدخال بياناتهم الشخصية. كما يمكن للطلاب ترك بياناتهم ليتم إرسال النتائج إليهم مباشرة فور صدورها ، وتؤكد وزارة التربية على أهمية متابعة نتائج الطلاب وتشجيعهم على تحقيق أفضل النتائج في الفصول الدراسية المقبلة.