موجة غضب تضرب نادي “الزمالك” بسبب تمرد لاعب الفريق

استفحلت حالة الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك تجاه حارس المرمى محمد عواد، بعد رفضه المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة كبديل، واعتراضه على عدم اختياره كأساسي.

وعاد عواد إلى التدريبات بعد التعافي من إصابته العضلية وبات يشارك فيها بشكل طبيعي، ولكن المدير الفني للفريق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر استبعاده من تشكيلة الفريق في المباراة الأخيرة للفريق أمام المقاولون العرب في كأس مصر.

وبدت العلاقة بين النادي واللاعب متوترة، حيث اقترب عواد من الرحيل عن الزمالك بسبب رفضه المشاركة كبديل، فيما تلقى النادي عرضًا من نادٍ سعودي لضم اللاعب، ولكن المبلغ المالي المقدم للنادي كان غير مرضٍ للنادي.

ويشارك محمد عواد بشكل أساسي في بعض المباريات، وفي مواجهة بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، حيث تلقى هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بصعوبة بهدفين.

وينتهي تعاقد محمد عواد مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويخشى النادي فقدان اللاعب مجانًا، فيما يستعد الفريق لمواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31، والتي ستقام في ملعب القاهرة الدولي في 13 يوليو الجاري.