وزير الأوقاف الكويتي: يشيد بـ “موسم الحج” لهذا العام وما وفرته السعودية لحجاج بيت الله

أشاد وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي عبدالرحمن المطيري بنجاح موسم الحج لهذا العام، وقدم الشكر للمملكة العربية السعودية على جهودها في تسهيل موسم الحج وراحة حجاج بيت الله الحرام.

وأشار المطيري إلى أن المملكة العربية السعودية قدمت خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام، ووفرت كافة الإمكانيات والمرافق اللازمة لتسهيل مناسك الحج وراحة ضيوف الرحمن.

وأضاف المطيري أن السعودية قدمت كل الدعم والرعاية لحجاج البيت الحرام، وسخرت كافة الطاقات والإمكانيات لتلبية احتياجاتهم وتيسير جميع إجراءات الحج.

وتعد مناسك الحج من أهم الفروض الإسلامية، ويحرص المسلمون من جميع أنحاء العالم على الوفاء بهذه الفريضة العظيمة، وتعد المملكة العربية السعودية محط أنظار المسلمين حول العالم، حيث يتوافد الحجاج من جميع أنحاء العالم إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، وتقوم المملكة بتوفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة لتسهيل موسم الحج وتيسير مناسك حجاج بيت الله الحرام.

باعتبار المملكة العربية السعودية محط أنظار المسلمين حول العالم، فإن نجاح موسم الحج يعد إنجازًا كبيرًا، ويعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة السعودية في تسهيل موسم الحج وراحة حجاج بيت الله الحرام.

وبهذا القرار، يتم تشجيع المسلمين في جميع أنحاء العالم على أداء مناسك الحج والاستمتاع بفرصة الوقوف بين يدي الله في أكبر تجمع للمسلمين في العالم.