نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد إلى مواجهة نادي ريال سوسيداد في مساء اليوم، وذلك في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024. يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة للمضي قدمًا في صدارة جدول الترتيب، وذلك بعد أن حقق انتصارات متتالية في الأدوار السابقة من البطولة ، يتطلع فريق ريال مدريد إلى استعادة صدارة الدوري الإسباني عندما يواجه نادي ريال سوسيداد في المباراة المقبلة ضمن الجولة الخامسة من الليغا ، يُشير الإنجازات السابقة إلى نجاح الفريق بتحقيق الانتصارات في 4 مباريات سابقة، ويتصدر اللاعب جود بيلينغهام قائمة هدافي الليغا برصيد 5 أهداف حتى الآن، مما يجعلهم مرشحين قويين للفوز في المباراة واستمرار تصدرهم لجدول الترتيب.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز في أربع مباريات منذ انطلاق المسابقة، محققًا بذلك 12 نقطة كاملة، ما جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني. رغم الإصابات العديدة التي أثرت في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، إلا أن ريال مدريد لم يتأثر بها وقدم مستويات رائعة من الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية ، ومن ناحية أخرى، يسعى نادي ريال سوسيداد لإيقاف سلسلة انتصارات ريال مدريد في هذا الموسم والعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن حقق فوزًا واحدًا فقط في أربع مباريات. يسعى الفريق بكل قوة لتحقيق الانتصار في المباراة وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

  • تنطلق بعد قليل صافرة لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الاسباني
  • أنتهي اللقاء بفوز الملكي بنتيجة هدفين لهدف

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر 2023، ضمن الجولة الخامسة للدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2023-2024.

التوقيت التوقيت بتوقيت مصر ومكة المكرمة التوقيت بتوقيت جرينتش التوقيت بتوقيت الإمارات
موعد المباراة الساعة 10:00 مساءً الساعة 7:00 مساءً الساعة 11:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

  • “تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث الدوري الإسباني بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.”
  • “من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3.”