كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة مقيم عبر أبشر مقيم إلكترونيًا؟ .. بالخطوات

كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة مقيم عبر أبشر مقيم إلكترونيًا؟ .. بالخطوات

يعتبر الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة المقيم عبر أبشر مقيم أمرًا سهلاً ومريحًا للغاية للمقيمين في المملكة العربية السعودية. حيث يمكنهم الاستعلام عن حالة تأشيرتهم بدون الحاجة إلى زيارة المكاتب الحكومية أو الاتصال بالجهات المختصة.

وللاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة المقيم عبر أبشر مقيم، يحتاج المستخدم إلى الدخول إلى حسابه الشخصي على منصة أبشر، والتي يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. ومن خلال الحساب الشخصي، يمكن الوصول إلى خدمات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة المقيم.

استعلام عن تأشيرة الخروج والعودة برقم الإقامة

ويمكن الاستعلام عن حالة التأشيرة بمجرد إدخال الرقم الموحد للمقيم ورقم الجواز الخاص به، وسيتم عرض حالة التأشيرة والمدة المتبقية منها. كما يمكن الاستعلام عن تاريخ انتهاء تأشيرة خروج وعودة المقيم، وتاريخ بداية ونهاية الإقامة، والمدة المتبقية من الإقامة.

ويعد الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة المقيم عبر أبشر مقيم أحد الخدمات الحكومية الرائعة التي تساعد على تسهيل حياة المقيمين في المملكة العربية السعودية. حيث يمكن للمقيمين الاطلاع على حالة تأشيرتهم بسهولة ومن أي مكان، دون الحاجة إلى القيام بالعديد من الإجراءات والمراجعات الحكومية المتعبة والمكلفة. وهذا يساعد على توفير الوقت والجهد والمال للمقيمين، ويساعد على تحسين جودة الخدمات الحكومية في المملكة.

الاستعلام عن خروج وعودة مقيم

يمكن الاستعلام عن خروج وعوده مقيم عبر البوابة الخاصة بها عند اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لبوابة مقيم.
  • واختيار تسجيل الدخول برقم الإقامة، أو رقم التأشيرة.
  • ثم يتم إدخال البيانات اللازمة.
  • واختيار الاستعلام، وسوف تظهر كافة البيانات للتأشيرة الخاصة بك.

الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة عبر منصة أبشر

يمكن الاستعلام عن حالة الخروج والعودة إلكترونيًا من موقعك عبر إتباع الخطوات الآتية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *